أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد أن حرمه من الصدارة.. الخليج يشكر النصر لهذا السبب

قدمت إدارة نادي الخليج، برئاسة علاء الهمل، الشكر إلى مجلس إدارة النصر، وذلك في أعقاب المباراة التي جمعت الطرفين ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي «روشن» موسم 2022-2023، والتي حرمت العالمي من العودة إلى الصدارة ولو مؤقتًا.

سقط فريق النصر الأول لكرة القدم في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه الخليج، بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين، مساء أمس الإثنين، على ملعب «الأول بارك» بالرياض.

اقرأ أيضًا:

والد ميسي يكشف حقيقة انتقال «البرغوث» إلى الهلال

وأوضح الخليج، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الثلاثاء: «رئيس مجلس إدارة النادي المهندس علاء الهمل، ومجلس إدارته يتقدمون بالشكر لمجلس إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر».

وأكمل البيان: «نشكر نادي النصر على حسن الضيافة والاستقبال خلال تواجد الفريق الكروي الأول بالعاصمة السعودية الرياض، مؤكدين على العلاقات التاريخية بين الناديين، ومتمنين التوفيق لهم ولجميع أندية الوطن».

ورفع فريق النصر رصيده إلى 57 نقطة، ليبقى في المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن، بفارق 5 نقاط كاملة خلف المتصدر الاتحاد، الذي استفاد من تعثر العالمي لتوسيع الفارق، بعد الفوز برباعية قاسية على أبها، فيما حرّك الخليج رصيده إلى 24 نقطة بالمركز الرابع عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى