أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

قاهر بايرن ميونخ.. الاتحاد يطارد صفقة مدريدية في ميركاتو الصيف

واصلت إدارة نادي الاتحاد، التحرك بخطوات متسارعة في سوق انتقالات الصيف، من أجل تدعيم صفوف النمور بحثًا عن استعادة الكبرياء المفقود بعد موسم كارثي خرج منه النمور بحصاد صفري، حيث تطارد صفقة من العيار الثقيل في الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

فيديو | آتالانتا يخطف لقب الدوري الأوروبي ويكسر سلسلة ليفركوزن القياسية

النادي الغربي الذي اقتحم أسوار ريال مدريد الإسباني في ميركاتو الصيف الفائت من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، في صفقة أثارت الكثير من الجدل على مدار الموسم وحتى الآن، ترغب في التسوق مجددًا في سنتياجو برنابيو من أجل تدعيم هجوم النمو.

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، اليوم الخميس، أن أصفر جدة دخل في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات الإسباني خوسيه لويس ماتو «خوسيلو» مهاجم فريق ريال مدريد، مستفيدًا من الغموض المسيطر على مصير مُعار إسبانيول في سنتياجو برنابيو.

خوسيلو
خوسيلو

ولفت التقرير إلى خوسيلو الذي خطف الأضواء في المنعطف الأخير من الموسم، بعدما قاد ريال مدريد لحجز مقعد في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد إسقاط بايرن ميونخ الألماني في الوقت القاتل، ليدخل بقوة دائرة اهتمام الاتحاد الذي يعمل على إجراء ثورة شاملة في صفوف الفريق.

وأوضح خوسيه فيليكس دياز، رئيس تحرير «ماركا»، أن الاتحاد الذي قرر التخلص من خدمات الثنائي البرازيلي رومارينيو والحارس مارسيلو جروهي، مع ترقب رحيل أحمد حجازي وجوتا وفابينيو، يتطلع إلى ميركاتو ساخن جدًا، لتعويض خيابات الصيف الفائت والتي انعكست على نتائج النمور في موسم للنسيان.

ولفت دياز إلى أن محادثات الاتحاد لم تتوقف عند حاجز خوسيلو، وإنما تمتد أيضًا إلى أنخيل كوريا، متوسط ميدان فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، إلى جانب ثنائي مانشستر سيتي الإنجليزي؛ كيفن دي بروين وإيدرسون، خاصة في ظل صعوبة انتداب حارس برشلونة، الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

ويدرك مسؤولو الاتحاد صعوبة مفاوضات التعاقد مع خوسيلو، حيث يدرس النادي الملكي تفعيل بند الشراء في عقد هداف إسبانيول السابق مقابل 1.5 مليون يورو، إلى جانب دخول مانشستر يونايتد الإنجليزي، على خط المفاوضات من أجل جلب الإسباني إلى أولد ترافورد.

خوسيلو
خوسيلو

وقاد خوسيلو النادي الملكي لتحقيق ريمونتادا مثيرة أمام ضيفه بايرن ميونخ، بعدما حول التأخر في الوقت القاتل إلى فوز درامي بهدفين لهدف، في القمة المثيرة التي جرت بينهما على ملعب سنتياجو برنابيو، لحساب إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، والتي رفعت من أسهم الإسباني للبقاء في مدريد.

خوسيلو، البالغ من العمر 34 عامًا، انتقل إلى ريال مدريد في ميركاتو الصيف الفائت قادمًا من إسبانيول لتعويض رحيل كريم بنزيما إلى الاتحاد، حيث دافع عن ألوان الملكي في 48 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 2092 دقيقة، سجل خلالها 17 هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى