أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل المتوقع.. هل يدق الخليج المسمار الأخير في نعش مدرب الاتحاد؟

يخشى الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن تكون مواجهة الخليج بمثابة المسمار الأخير في نعشه مع العميد، في ظل النتائج المخيبة التي لازمت النمور في الفترة الأخيرة في مشهد سجل ختامًا بائسًا في موسم محبط للنسيان.

اقرأ أيضًا:

24 ساعة حاسمة في مصير مودريتش مع ريال مدريد

ويتأهب الاتحاد لخوض مهمة شاقة أمام مضيفه الخليج، في المباراة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من دوري روشن للمحترفين.

وفي سيناريو بات مكررًا في المواجهات الماضية، يدخل جاياردو مباراة الخليج، بتشكيل يفتقد أعمدة الاتحاد في مهمة شاقة من أجل وقف نزف النقاط الحاد الذي لازم النمور في الجولات الأخيرة، بحثًا عن إنعاش حظوظ الفريق في المنافسة على آخر بطاقة المشاركة في بطولة النخبة الآسيوية الموسم المقبل.

جاياردو

ومن المتوقع أن يخوض الاتحاد مباراة الاتفاق؛ بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: محمد المحاسنة.

خط الدفاع: تركي الجعدي- حسن كادش– سعد الموسى- فواز الصقور.

خط الوسط: عوض الناشري- نجولو كانتي– مهند الشنقيطي.

خط الهجوم: صالح آل جمعان- رومارينيو– جوتا.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 50 نقطة، من 31 مباراة، بفارق 8 نقاط خلف الجار اللدود الأهلي في ظل الصراع على آخر البطاقات الآسيوية، جمعها من الفوز في 15 مباراة مقابل 5 تعادلات، بينما تكبد رفاق كريم بنزيما 11 هزيمة.

ويأتي فريق الخليج في المركز الحادي عشر على لائحة الدوري السعودي، برصيد 36 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام أقرب المهددين بالهبوط إلى «يلو»، قبل 3 جولات من ختام الموسم، جمعها من الفوز في 9 مباريات، ومثلها تعادلات، متكبّدًا 13 هزيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى