أهم الأخبارالكرة العربية

رسميًا.. «كاف» يحسم مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اعتماد فوز فريق نهضة بركان المغربي اعتباريًا على حساب نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، بثلاثية من دون رد، في المباراة المثيرة للجدل التي لم تُقام يوم الأحد الماضي، لحساب ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي.

اقرأ أيضًا:

على طريقة نيمار.. سان جيرمان يطارد بديل مبابي في إيطاليا

وأوضح «كاف»، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، صباح اليوم الخميس: «تم إحالة الأمر إلى لجنة الانضباط لاتخاذ قرارات إضافية عقابية ضد فريق اتحاد العاصمة، على أن تُقام مباراة الإياب في موعدها المقرر سلفًا، الأحد المقبل، بالمغرب».

ولم تنطلق مباراة اتحاد العاصمة أمام ضيفه نهضة بركان في موعدها، لعدم وصول ملابس وتجهيزات الفريق المغربي إلى الملعب؛ حيث احتجزت السلطات الجزائرية أمتعة الفريق البرتقالي التي رأت أنها تظهر شعارات سياسية لاحتوائها على خريطة جغرافية للمغرب تضم أراض الصحراء الغربية.


ورفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الطلب الذي تقدم به الاتحاد الجزائري ضد قرار لجنة الأندية، مؤكدة على أحقية نهضة بركان المغربي في ارتداء قمصانه الرسمية التي شارك بها في مسابقة كأس الاتحاد هذا الموسم.

وبحلول الموعد المحدد لإجراء المباراة، تقدم فريق اتحاد العاصمة منفردًا نحو أرضية الميدان، مبادرا إلى تحية الجماهير التي احتشدت بها المدرجات، وأخذ صورة جماعية بالعلم الجزائري قبل أن ينطلق في إجراء حصة تدريبية، وبعد مدة وجيزة غادر لاعبو الفريق المغربي وحكام المباراة الملعب وعادوا إلى الفندق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى