أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النصر يطلب حكام أجانب في نصف نهائي كأس الملك

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي النصر، طلبت طقم تحكيم أجنبي، في مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره الخليج، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

عاجل | تعرف على مواعيد مباريات دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

ويلعب نادي النصر أمام الخليج، فيما يواجه نادي الهلال نظيره الاتحاد، في نصف نهائي أغلى الكؤوس.

وقالت صحيفة «الرياضية»، إن إدارة نادي النصر تقدمت بطلب رسمي من أجل استقطاب طاقم تحكيم أجنبي لإدارة المباراة ضد الخليج»، مؤكدة أن إدارة أصفر الرياض ستقوم بتسديد الرسوم المستحقة لجلب الطاقم الأجنبي في المباراة المرتقبة.

يأتي ذلك بعد الانتقادات الحادة التي تلقاها الحكم السعودي خلال نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي؛ حيث خسر النصر المباراة النهائية أمام نظيره الهلال.

ويسعى نادي النصر، للتتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ وذلك بعد الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا وخسارة كأس السوبر، والاقتراب من خسارة لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت قرعة الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، قد أسفرت عن مواجهات نارية بين الرباعي المتأهل للمربع الذهبي؛ الهلال، النصر، الخليج والاتحاد.

وجاءت مواعيد مباريات قرعة دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على النحو التالي:

  • الاتحاد × الهلال .. الثلاثاء 30 أبريل عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية – بجدة.
  • النصر × الخليج .. الأربعاء 1 مايو عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك – بالرياض.

وتعد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أغلى البطولات المحلية، وتوج فيها تاريخيًا 10 أبطال؛ هم «الأهلي، الهلال، الاتحاد، النصر، الشباب، الاتفاق، الوحدة، الفيحاء، الفيصلي والتعاون».

بطل كأس خادم الحرمين الشريفين يحصل على جائزة قدرها 10 ملايين ريال، بالإضافة إلى مقعد مباشر في كأس السوبر السعودي ومقعد مباشر في دوري أبطال آسيا.

يشار أن الهلال هو حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي 2022-2023؛ بينما يظل الأهلي صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج برصيد 13 مرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى