كل الألعاب

أخضر الصالات يختتم تدريباته استعداداً لافتتاح مشواره الآسيوي أمام العراق

واصل المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة قدم الصالات، تدريباته واستعداداته اليومية لمباراة منتخب العراق يوم الأربعاء المقبل، في افتتاح مبارياتهما ب لكرة قدم الصالات في بانكوك، المؤهلة إلى كأس العالم في أوزبكستان خلال شهر سبتمبر المقبل.

ميدانيًا؛ أجرى “أخضر الصالات” اليوم الاثنين حصة تدريبية رئيسية على صالة بانكوك أرينا التي ستحتضن مباريات المجموعة الثانية التي يقع فيها الأخضر، بقيادة المدرب الإسباني أندريو بلازا، الذي انتهج في الحصة التدريبية الخطة التي سيلعب بها المباراة الأولى.

اتحاد الكرة يكشف حقيقة معاقبة «الحربي» و«الطريس» بسبب الشباب

لتختتم الحصة التدريبية بإقامة مناورة على كامل الصالة، بحضور ومتابعة رئيس البعثة المشرف العام على منتخبات الصالات والشاطئية الدكتور خالد بن مقرن ومدير إدارة كرة قدم الصالات والشاطئية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر السعدي.

من جهة أخرى؛ عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات اليوم الاثنين، اجتماعًا ترحيبيًا وتنسيقيًا بكافة منتخبات المجموعة الثانية، وذلك لشرح آلية وأنظمة ولوائح وتعليمات البطولة (الفنية والانضباطية والإعلامية والتسويقية والأمنية والطبية والتحكيمية)، بالإضافة إلى اعتماد ألوان أطقم المنتخبات في المباريات، وقد مثل المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات في الاجتماع كلًا من مدير المنتخب عبدالرحمن الرماح ومساعد المدرب فرانسيسكو مانويل والمنسق الإعلامي عبدالله الغزال.

يذكر أن قرعة بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات 2024 في بانكوك، المؤهلة لكأس العالم في أوزبكستان في سبتمبر المقبل، أوقعت “أخضر الصالات” في المجموعة الثانية بجانب منتخبات أوزبكستان والعراق وأستراليا.

صور | الهلال يستدرج الاتحاد في قمة كأس الطائرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى