أهم الأخباركل الألعاب

صور | الهلال يستدرج الاتحاد في قمة كأس الطائرة

يتأهب فريق الاتحاد لخوض موقعة ثأرية أمام نظيره الهلال، في القمة التي تُقام مساء اليوم الإثنين، على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف، لحساب الجولة الثانية من المرحلة الختامية لبطولة كأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة للكبار في نسختها الـ33.

اقرأ أيضًا:

فيديو | بمشاركة الهلال.. السعودية تستضيف النسخة الأولى لبطولة النخبة الآسيوية

ويطمح الاتحاد إلى رد الدين إلى أزرق الرياض بعدما عبر على أكتافه لحصد لقب الدوري السعودي الممتاز للكرة الطائرة، في أواخر مارس الفائت، في مشهد وثق تفوق الهلال على النمور والذي امتد من كلاسيكو كرة القدم وصولًا إلى ساحات دوري السلة.

ويبدو الاتحاد في مهمة شاقة من أجل تجاوز آثار الخسارة المحبطة أمام الخليج في الجولة الافتتاحية، مساء أمس، بثلاثة أشواط نظيفة، بواقع 25-16، 25-21، 25-19، في مباراة لم يقدم خلالها النمور العرض المنتظر، وذلك بحثًا عن إنعاش حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب.

وفي المقابل، يدخل الهلال لقاء القمة بأفضلية معنوية بعد حسم موقعة الدوري قبل أيام، إلى جانب تجاوز عقبة الابتسام في الجولة الأولى من المرحلة النهائية لكأس الاتحاد، بثلاثة أشواط مقابل شوطين، بواقع 25-19، 25-15، 17-25، 22-25، 15-12.

ويقبض فريق الخليج على صدارة ترتيب المربع الذهبي من كأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة وحيدة أمام الهلال الباحث عن تحقيق الثنائية، فيما يأتي الابتسام ثالثًا بنقطة واحدة، والاتحاد أخيرًا دون أي رصيد من النقاط.

وكانت أندية الهلال والابتسام والاتحاد والخليج، حسمت التأهل إلى المرحلة النهائية من بطولة كأس الاتحاد، والتي تُقام منافساتها على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف خلال الفترة من 14 إلى 17 من شهر أبريل الجاري، بنظام الدوري من دور واحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى