أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الاتحاد والتعاون.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يسعى فريق الاتحاد إلى نفض غبار ديربي جدة وتجاوز آثار خسارة جديدة تهدد بقائه ضمن فرق المربع الذهبي في الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، عندما يشد الرحال في الجوهرة المشعة من أجل فرض موعد محفوف بالمخاطر أمام ضيفه التعاون، لحساب الجولة السابعة والعشرين من المسابقة.

ويدخل الاتحاد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، بدوافع الفوز ولا شيء آخر، بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام الجار اللدود الأهلي، بهدف دون رد حمل توقيع المتألق فراس البريكان، بعد قمة مثيرة حبست الأنفاس حتى الرمق الأخير، ليعزز الراقي مقعده في المركز الثالث المؤهل إلى دوري النخبة الآسيوي.

وحاول مارسيلو جاياردو لملمة الأوراق سريعًا بعد التعثر المحبط في ديربي جدة، لحصد النقاط الثلاث كاملة غير منقوصة من بين أنياب التعاون في مهمة شاقة تبدو متكافئة إلى حد كبير بين طرفيها، بالنظر إلى المستويات الرائعة التي يقدمها الذئاب في الجولات الأخيرة.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون

ويلتقي الاتحاد مع التعاون، في المباراة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة 5 أبريل الجاري، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

ويعاني جاياردو من غيابات بالجملة طالت فابينيو وحامد الغامدي وأحمد بامسعود وسلطان الفرحان وأحمد شراحيلي ومهند الشنقيطي وسعد آل موسى؛ بسبب الإصابة، إلى جانب أحمد الغامدي ومروان الصحفي وعوض الناشري وفيصل الغامدي وزكريا هوساوي، لانضمامهم إلى معسكر الأخضر الأولمبي.

وعلى الطرف المقابل، يرغب سكري القصيم في انتزاع المركز الرابع من بين أنياب النمور، حيث يسير التعاون بشكل مثالي هذا الموسم، ويسعى إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي لمواصلة الضغط على الأهلي صاحب آخر المقاعد المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا (1) الموسم المقبل.

جاياردو
جاياردو

التشكيل المتوقع لمباراة الاتحاد والتعاون

ويميل ماسيلو جاياردو إلى الاعتماد على القوة الضاربة في الخط الأمامي، بتواجد رومارينيو وحمدالله وكريم بنزيما، مع دخول فرحة الشمراني ومدالله العليان بعد التأكد من جاهزية الثنائي، فيما يتكفل عبدالله المعيوف بحماية عرين النمور.

ولن يخرج تشكيل الاتحاد أمام التعاون عن:

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: مدالله العليان– فيليبي لويز- عمر هوساوي- حسن كادش.

خط الوسط: نجولو كانتي– فرحة الشمراني- جوتا.

خط الهجوم: رومارينيو- كريم بنزيما– عبدالرزاق حمدالله.

وفي المقابل لن يخرج تشكيل بريكليس شاموسكا في مهمة تجاوز عقبة الاتحاد عن:

حراسة المرمى: مايلسون.

خط الدفاع: محمد الغامدي- أندري جيروتو- عون السلوي- عبدالملك الشمري.

خط الوسط: فيلافيو دا سيلفا- أشرف المهديوي- كريستيان جوانكا.

خط الهجوم: محمد الكويكبي- جواو بيدرو- عبدالفتاح آدم.

الاتحاد ضد التعاون

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد التعاون

وتبدو الحظوظ متساوية فوق الميدان بالنظر إلى الأسماء والإمكانيات التي يتمتع بها كل طرف، على نحو يجعل كافة الاحتمالات متاحة بين الطرفين للقبض على النقاط الثلاث، في المباراة التي تبث حصريًا على قناةSSC HD 1، بتعليق عيسى الحربين، سليمان الشريف، إلى جانب تطبيق Shahid VIP.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الرابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 46 نقطة، بعد مرور 26 جولة من عمر الموسم، بعيدًا عن الجار اللدود الأهلي ثالث المسابقة بخمس نقاط، فيما يأتي التعاون في المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف النمور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى