أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | حكم ديربي الرياض.. صافرة رولدان فأل حسن على النصر

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، الستار عن حُكام منافسات اليوم الجمعة، لحساب الجولة الخامسة «الرياض إكسبو 2030» عشر من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على مباراتين من العيار الثقيل، على رأسها ديربي الرياض الكبير، بين فريق الهلال ضد النصر.

اقرأ أيضًا:

روما بدأ في البحث عن البديل.. هل اتخذ مورينيو قرار الانتقال إلى السعودية؟

واعتمد اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا كولومبيًا لإدارة القمة المرتقبة بين الهلال وجاره اللدود النصر، عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، بقيادة ويلمار رولدان.

ويعاون ويلمار رولدان في مهمة ضبط إيقاع مباراة الهلال ضد النصر في ديربي الرياض، كل من؛ أليكساندر جوزمان، ديونيسيو رويز، ويقوم شكري الحنفوش بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون ليوناردو موسكيرا، حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده ألكسندر ليون.

رولدان البالغ من العمر 43 عامًا، الذي حصل على الشارة الدولية في عام 2008، لا يعد غريبًا عن الكرة السعودية، حيث أدار مباراة النصر أمام الرائد، في الموسم الحالي، وانتهت لصالح العالمي بثلاثية مقابل هدف، وشهدت احتساب ركلة جزاء وإشهار بطاقة حمراء، وهو ما يعد فأل حسن لفارس نجد قبل مواجهة الجار الأزرق.

وفي مدينة المجمعة الرياضية؛ تضبط صافرة محمد الهويش، مباراة الفيحاء أمام ضمك، عند الساعة السادسة مساءً، يعاونه خلف الشمري، ياسر السلطان، والحكم الرابع محمد أبوشقارة، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو رائد الزهراني، على أن يعاونه مؤيد المسجن مساعدًا لـ«الفار».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى