الكرة المحليةدوري روشن السعودي

تطور مفاجئ في علاقة الهلال مع المحترف البرازيلي

اقتربت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من طي صفحة الجناح البرازيلي ماتيوس بيريرا، المعار إلى فريق كروزيرو، في ظل انفتاح أزرق الرياض على إبقاء راقص السامبا في الدوري البرازيلي لكرة القدم، وعدم عودته مجددًا إلى الرياض.

اقرأ أيضًا:

رسميًا | أطول سلسلة انتصارات.. الهلال «القياسي» سيد الكرة العالمية

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن ماتيوس بيريرا يرغب في البقاء مع النادي البرازيلي في الموسم المقبل، وهو ما دفع إدارة كروزيرو إلى الدخول في مفاوضات جادة مع إدارة الهلال من أجل شراء عقد صانع الألعاب المتألق بشكل نهائي.

ولفت برونو فاليرو، المسؤول الإعلامي لنادي كروزيرو، أن ماتيوس بيريرا لا يرغب في العودة إلى الهلال مجددًا بعدما استعاد الكثير من البريق رفقة الفريق البرازيلي، حيث يترقب إنهاء الأمر مع إدارة بن نافل، معترفًا أنه لا يوجد مستجدات أو تطورات حتى الآن بشأن حسم مستقبل بشكل نهائي.

ماتيوس بيريرا
بيريرا

وتأتي تصريحات برونو فاليرو، بالتزامن مع تأكيد المدير الرياضي بالنادي البرازيلي، بيدرو مارتينيز، أن كروزيرو وصل إلى مرحلة متقدمة جدًا في المفاوضات مع إدارة الهلال من أجل الحصول على خدمات بيريرا بعقد بيع نهائي، وفقًا لصحيفة «O Jogo».

الهلال تعاقد مع ماتيوس بيريرا قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي خلال صيف 2021 مقابل 18 مليون يورو، مما جعله أغلى لاعب في تاريخ دوري المحترفين السعودي آنذاك، إلا أنه لم يقدم أوراق الاعتماد رفقة أزرق الرياض ليخرج تمامًا من حسابات المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

البرازيلي البالغ من العمر 27 عامًا لم يحظ بتجربة جيدة مع الهلال، حيث شارك في 42 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 3 أهداف وصنع 15 آخرين، ليخرج على سبيل الإعارة إلى الوحدة الإماراتي خلال شهر يناير 2023، وبعد العودة أعير مجددًا إلى كروزيرو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى