أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

«الأمر معقد جدًا».. تشافي: «الإيماءات» سبب الطرد أمام أتلتيكو مدريد

اعترف الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أن العرض الرائع الذي قدمه البارسا خارج القواعد أمام أتلتيكو مدريد أنعش حظوظ النادي الكتالوني في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، على الرغم من الفارق الكبير خلف المتصدر الريال.

اقرأ أيضًا:

جوارديولا يتجاهل «ويمبلي» من أجل «نهائي آرسنال»

وأمطر فريق برشلونة شباك مضيفه أتلتيكو مدريد، بثلاثة أهدف دون رد، في القمة المثيرة التي جرت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم 2023-2024.

وشدد تشافي، في تصريحات صحفية، على أن البارسا قدم واحدة من أفضل المباريات في الموسم الحالي، إن لم تكن الأفضل، حيث ظهر الفريق بشكل مثالي على المستوى الفردي والجماعي، كما نجح في تصويب الكثير من الأخطاء التي كلفت البلوجرانا الكثير.

ولفت المدرب الإسباني إلى أنه بات في إمكان البارسا الآن أن يفكر في تحقيق لقب الدوري الإسباني، معقبًا: «يمكننا أن نحلم، صحيح أن المسافة مع ريال مدريد لا تزال كبيرة للغاية، والأمر معقد جداً، لكننا سنحاول، كرة القدم هي حالة ذهنية ونحن في أفضل لحظة في الموسم».

وكال تشافي المديح إلى الجناح البرتغالي جواو فيليكس، موضحًا: «لقد لعب مباراة رائعة جداً، خاصة عندما لم تكن الكرة في جوزتنا، عمل بشكل مثالي للغاية، قلت إنه سيكون متحمساً جداً، وبالفعل أحدث الفارق في الميدان، وأنا سعيد جدًا لهذا المردود المميز».

برشلونة ضد اتليتكو
برشلونة ضد اتليتكو

وحول الحصول على البطاقة الحمراء خارج الخطوط عند الدقيقة 42، أبدى المدرب الإسباني اندهاشه من قرار حكم المباراة خوسي ماريا سانشيز مارتينيز، مشيرًا إلى تحدث مع الحكم الرابع من أجل فهم الأسباب، ليرد الأخير بأنها بسبب «الإيماءات».

وختم تشافي هيرنانديز تصريحاته: «قمنا بتحسين أشياء كثيرة داخل صفوف الفريق، ونحن في أفضل لحظات الموسم الآن، نحن أفضل على مستوى الدفاع، لدينا توازن أفضل ولم نعد نخسر الكثير من الكرات، أصبحنا أفضل في الهجوم».

برشلونة ضد اتليتكو
برشلونة ضد اتليتكو

وارتقى فريق برشلونة إلى المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما رفع رصيده إلى 64 نقطة، مضيقًا الفارق خلف ريال مدريد المتصدر إلى 8 نقاط، قبل تسع جولات من ختام الموسم، فيما تراجع أتلتيكو إلى المركز الخامس، بعد تجمد رصيده عند 55 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى