أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | حكام مباريات اليوم.. صافرة أرجنتينية تضبط كلاسيكو الأهلي والنصر

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 3 مباريات من العيار الثقيل، على رأسها الكلاسيكو المثير في جدة بين الأهلي والنصر.

اقرأ أيضًا:

عاجل | مواجهات نارية.. تعرف على نتائج قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي

واختار اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا برازيليًا لإدارة المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي والنصر، عند تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بقيادة الدولي فاكوندو تيلو.

ويعاون فاكوندو تيلو في إدارة موقعة الجوهرة المشعة بين الأهلي وضيفه النصر، كل من؛ جابرييل تشاد، إيزيكيل برايلوفسكي، ويقوم عبدالله الحربي بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون هيكتور باليتا، حكمًا لتقنية الفيديو «الفار» ويساعده فيصل القحطاني.

وفي مدينة المجمعة الرياضية، تضبط صافرة أحمد الرميخاني، مباراة الفيحاء ضد الرياض، يعاونه مفرح آل حسن، عبدالعزيز العبد الكريم، والحكم الرابع محمد البريدي، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو سلطان عكيري، على أن يعاونه سعد السبيعي مساعدًا لـ«الفار».

وفي حائل، يدير الحكم خالد الطريس مباراة الطائي ضد الاتفاق، على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، بمساعدة الثنائي محمد العبكري، عبدالرحيم الشمري، ويتولى رائد الزهراني مهمة الحكم الرابع، ويضبط عبدالله الشهري غرفة الفار، بمعاونة سعيد آل مهدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى