أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربية

العين مهدد بفقدان ورقة مهمة أمام النصر في أبطال آسيا

تلقى الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، ضربة موجعة قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره النصر، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم، في ظل احتمالية غياب الهداف التوجولي كودجو لابا عن المباراة بسبب الإصابة.

اقرأ أيضًا:

«تجاوز الأدب».. نجم الهلال يفتح النار على كريستيانو رونالدو

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مغامرة البحث عن لقب دوري أبطال آسيا، الغائب عن خزائن العالمي، وذلك بعدما تجاوز عقبة شقيقه الفيحاء، ضمن منافسات ثمن نهائي المعترك القاري ليفرض موعدًا من العيار الثقيل أمام العين الإمارتي.

وخلع المهاجم التوجولي المخضرم، البالغ من العمر 32 عامًا، قلوب جماهير العين، بعدما سقط في فخ الإصابة أثناء مواجهة الزعيم أمام نظيره بني ياس، ليغادر الملعب عند الدقيقة 17 بسبب متاعب عضلية، لتحوم الشكوك حول إمكانية لحاق لابا بمواجهة النصر.

واعترف كريسبو، في تصريحات أبرزها حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»: «في الوقت الحالي علينا انتظار التقارير الطبية قبل الحديث عن موقف كودجو لابا، دون شك أتمنى أن يتواجد ضمن قائمة الفريق أمام النصر».

ويشكل كودجو لابا، أحد أبرز الأسماء على رقعة الفريق الإماراتي، حيث يتصدر قائمة هدافي دوري أدنوك للمحترفين برصيد 11 هدفًا، متفوقًا بفارق هدفين أمام السوري عمر خربين، مهاجم الوحدة، والمخضرم علي مبخوت، نجم الجزيرة، وفابيو دي ليما، مهاجم الوصل.


ويحلّ فريق النصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره العين الإماراتي، على ملعب هزاع بن زايد في العاصمة أبوظبي، عند تمام الساعة السابعة، بتوقيت مكة المكرمة، يوم الاثنين 4 مارس المقبل، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من المعترك القاري الكبير.

ويتجدد الموعد بين النصر والعين، لحساب نصف نهائي منطقة غرب القارة الصفراء، على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض، مساء الإثنين، 11 مارس المقبل، حيث يتأهل الفائز لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام الفائز من القمة السعودية الخالصة بين الاتحاد والهلال.

النصر (صورة أرشيفية)

وكان رجال المدرب البرتغالي لويس كاسترو كرروا التفوق على الفيحاء، بعدما حسم مباراة الذهاب بهدف دون رد حمل توقيع البرتغالي كريستيانو رونالدو، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ليتجاوز الفهود بثلاثة أهداف دون رد في مجموع المواجهتين.

وضرب النصر موعدًا من العيار الثقيل أمام شقيقه العين الإماراتي، في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، بعدما تجاوز الزعيم بشق الأنفس عقبة منافسة ناساف كارشي الأوزبكي، بهدفين مقابل هدف وحيد في مجموع المباراتين، بعد انتهاء موقعة الذهاب دون أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى