أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | النصر يتحدى الجميع ويتغنى بكريستيانو رونالدو

تغنى الحساب الرسمي لنادي النصر عبر منصة «إكس»، بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد فوز الفريق على نظيره الشباب، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل فيديو | وليد الفراج: تصرفات رونالدو قد تجعل مباريات دوري روشن للكبار فقط

وتجاهل حساب نادي النصر، الهجوم الكبير على رونالدو، نتيجة التصرف غير الأخلاقي خلال مباراة الشباب، والتي فاز فيها النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ حيث تحدى رواد التواصل الاجتماعي بعد انتقادهم لحركة رونالدو المثيرة للجدل.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر مقطع فيديو لحظة احتفال رونالدو الشهير، معلقًا: «كل ما في الأمـر أنه اختـار النصر»، في إشارة إلى الهجوم على النجم البرتغالي خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان رونالدو قد أثار جدلاً واسعًا بعد الاحتفال غير الأخلاقي أمام جماهير الشباب التي هتفت باسم «ميسي»؛ حيث رفض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرف رونالدو، مطالبين بضرورة فرض عقوبة على قائد النصر.

الانضباط تتحرك ضد رونالدو

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، فتح تحقيقًا بشأن الاحتفال غير الأخلاقي للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر، وذلك خلال مباراة الفريق أمام نظيره الشباب.

وقالت تقارير صحفية، إن تحرك لجنة الانضباط والأخلاق، جاء بعد امتعاض الكثير من المتابعين والمشاهدين لبطولة الدوري السعودي، موضحة أن اللجنة ستدرس مقاطع الفيديو المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي من مباراة النصر والشباب.

وأشارت إلى أن لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي، ستصدر قرارًا بخصوص كريستيانو رونالدو خلال الأيام القليلة المقبلة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا دراميًا على نظيره الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ حيث وصل العالمي إلى النقطة 52 في المركز الثاني على سلم ترتيب دوري روشن.

عاجل | «تصرف غير أخلاقي».. «الانضباط» تفتح تحقيقًا بعد احتفال رونالدو المثير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى