أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور | نجم النصر السابق يحتفل بـ«يوم التأسيس» على طريقته الخاصة

حرص البرازيلي ألتون خوزيه، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السابق، على الاحتفال بيوم تأسيس المملكة العربية السعودية الموافق 22 فبراير؛ حيث ظهر رفقة ابنه مرتديًا الزي الوطني، معقبًا: «بلد العز والفخر والكرم والطيبة».

اقرأ أيضًا:

فيديو | بداية مثالية.. ميسي يقود إنتر ميامي لإسقاط ريال سالت ليك

ونشر نجم فريق النصر السابق، صورته رفقة نجله عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، معلقًا: «ليس التون جوزية فقط، فحب السعودية ورثه أبني أيضًا وعائلتي.. بلد العز والفخر والكرم والطيبة».


وارتبط النجم البرازيلي، البالغ من العمر 37 عامًا، بالمملكة العربية السعودية على الرغم من تعليق الحذاء منذ فض الشراكة مع نادي الحمرية الإماراتي في يناير 2021، وذلك بعدما خاض تجربة رائعة في دوري المحترفين، رفقة أندية النصر والفتح والقادسية.

وحرص ألتون جوزيه على إظهار حالة العشق للمملكة في أكثر من مناسبة، حيث ظهر رفقة نجله يرددان السلام الوطني، إلى جانب تشجيع المنتخب السعودي في المواعيد الكبرى بحماس كبير، مع تقبيل شعار الصقور.

ودشن ألتون جوزيه مشواره مع الكرة السعودية في عام 2007 عندما انتقل إلى صفوف النصر قادمًا من ستيوا بوخارست الروماني، إلا أن التجربة بلغت ذروتها عندما انتقل إلى صفوف الفتح في صيف 2011، ليقود النموذجي لحصد لقب دوري المحترفين وكأس السوبر.

وخاض النجم البرازيلي العديد من التجارب المثالية طوال مشوار ممتد من أمريكا الجنوبية حتى آسيا مرورًا بالقارة العجوز، حيث دافع عن ألوان كورينثيانز وكلوب ريجاتاس في البرازيلي، وستيوا بوخارست، إلى جانب النصر والفتح والقادسية في السعودية، والريان ومسيمير في قطر، ودبي والوصل والحمرية في الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى