أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ريال مدريد يعيد التذكير بمواجهة الهلال في نهائي المونديال.. والزعيم: «ننتظركم في المستقبل»

أعاد نادي ريال مدريد، التذكير بالتتويج ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه، بعد فوزه على الهلال في المباراة النهائية، التي أقيمت على الأراضي المغربية، وذلك بعد إنجاز فريد للزعيم في مونديال الأندية.

عاجل | الهلال يكشف تطورات إصابة العويس والدوسري

وقال الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد عبر منصة «إكس»: «الذكرى السنوية الأولى لكأس العالم للأندية الثامنة»، مشيرًا إلى مواجهة الهلال في المباراة النهائية في مدينة الرباط المغربية.

ورد الحساب الرسمي لنادي الهلال، قائلاً: «سعـدنا بمواجهتكم في المباراة النهائية، ونتطلّع إلى ملاقاتكم مستقبلاً».

وكتب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إنجازًا جديدًا للكرة السعودية في تاريخ الساحرة المستديرة، ليسير في الاتجاه السليم لأهداف وطموحات والإنجازات التي تشهدها الرياضة السعودية في الآونة الأخيرة؛ حيث حقق زعيم الكرة الآسيوية المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية لأول في تاريخ الكرة السعودية، وتوج بالميدالية الفضية.

مواجهة مثيرة بين الهلال وريال مدريد

وواجه الهلال نظيره ريال مدريد الإسباني، في مدينة الرباط المغربية؛ حيث انتهت المواجهة المثيرة والتي شهدت أعلى معدل تهديفي في تاريخ نهائيات مونديال الأندية، بفوز النادي الملكي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء اتسم بالندية والقوة من لاعبي الهلال، بعد أداء بطولة مشرف للكرة السعودية أمام بطل أوروبا، الذي حقق خامس ألقابه في البطولة.

ممر شرفي لنادي الهلال

وبعد انتهاء المباراة، أقام لاعبو ريال مدريد ممرًا شرفيًا لنادي الهلال، بعد تحقيق الميدالية الفضية، تحية لهم على المباراة القوية التي قدمها اللاعبون؛ حيث كان الزعيم قريبًا من معادلة النتيجة في أغلب أحيان المباراة؛ إذ انتهى الشوط الأولى من المباراة بالتقدم بهدفين مقابل هدف، بينما حسم بطل أوروبا المباراة في الشوط الثاني الذي شهد 5 أهداف للفريقين.

فييتو ثالث أفضل لاعب في البطولة

وفاز لوسيانو فييتو، لاعب الهلال، وصاحب الهدفين في مباراة النهائي، بالكرة البرونزية كثالث أفضل لاعب في البطولة، بينما توج لاعبا ريال مدريد، فينيسيوس جونيور بالذهبية، وفيدي فاليفيردي بالفضية.

المباراة شهدت أكبر حصيلة أهداف في تاريخ بطولات كأس العالم للأندية؛ حيث حاول الهلال بكل قوة واستبسال الصمود أمام بطل أوروبا، لكن منجح لاعبو ريال مدريد في حصد اللقب للمرة الخامسة بعد الفوز بألقاب (2014/2016/2017/2018).

 

بمشاركة الهلال.. «فيفا» يعلن البلد المستضيف لكأس العالم للأندية 2025

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى