أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | الهلال يكشف تطورات إصابة العويس والدوسري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عصر اليوم الأحد، تدريباته استعدادًا لمواجهة مضيفه فريق سابهان الإيراني، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

عقب غيابه عن التدريبات.. هل يفتقد الهلال لخدمات «الدوسري» أمام سباهان؟

وعمد المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب؛ حيث بدأ المران في صالة الإعداد البدني، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات لياقية بالكرة والجري حول الملعب.

واختتم خيسوس المران بمناورة فنية على جزء من مساحة الملعب، فيما يجري الفريق عصر غدًا الاثنين مرانا اعتياديا، وذلك في مقر النادي.

وتواجد اللاعب سالم الدوسري في العيادة نظير شعوره بالألم في أسفل الظهر، بينما بدأ الحارس محمد العويس المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي في العيادة بمقر النادي.

العويس أجرى عملية جراحية على مستوى الظهر في فرنسا، خلال شهر ديسمبر الماضي، ما أدى لغيابه عن مباريات الهلال وكذلك عن المشاركة مع المنتخب الوطني بكأس أمم آسيا «قطر 2023».

حارس المرمى البالغ من العمر 32 عاماً انضم إلى الهلال قادماً من الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية – يناير 2022، ولديه عقد يمتد مع الزعيم حتى 30 يونيو 2025.

بينما أصيب الدوسري خلال مواجهة الهلال أمام النصر في ختام منافسات بطولة كأس موسم الرياض 2024، حيث غادر ملعب المملكة أرينا عند الدقيقة 70 من زمن المباراة.

الهلال يحل ضيفاً ثقيلاً على سباهان؛ مساء يوم الخميس المقبل، في ذهاب منافسات دور ثمن النهائي (دور الـ16) من دوري أبطال آسيا.

نادي الهلال
نادي الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى