أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

عاجل فيديو | الشوط الأول.. كنو يمنح الأخضر الأسبقية أمام قرغيزستان في كأس آسيا

تقدم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على نظيره قرغيزستان، بهدف دون رد، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس آسيا قطر 2023.

فيديو وصور | «وين ما يروح الأخضر أنا وياه».. جماهير المنتخب السعودي تشعل الأجواء قبل مواجهة قرغيزستان

بدأت المباراة بضغط قوي من الأخضر من أجل إحراز هدف مبكر لحسم المباراة منذ الدقيقة الأولى، وذلك وسط تراجع واضح من لاعبي قرغيزستان.

وتلقى لاعب منتخب قرغيزستان البطاقة الحمراء في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، بعد تدخل قوي وعنيف على سامي النجعي؛ حيث احتاج حكم اللقاء إلى الرجوع لتقنية الفيديو للتأكيد على البطاقة الحمراء في وجه اللاعب أكماتوف.

وأنقذ حارس قرغيزستان كرة قوية من البريك بعد تسديدة عابرة للقارات من ضربة حرة مباشرة، حولها الحارس إلى ركلة ركنية.

وسيطر لاعبو المنتخب السعودي على الربع ساعة الأولى من مجريات اللقاء؛ حيث كان البريكان قريبًا من هز شباك قرغيزستان بعد هجمة خطيرة أبعدها المدافعون.

وفي الدقيقة 33 من عمر المباراة، طالب لاعبو الأخضر باحتساب ركلة جزاء بعد تدخل قوي على البريكان وذلك بعد هجمة خطيرة من الناحية اليمنى.

وأحرز محمد كنو الهدف الأول في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعد متابعة جيدة لتسديدة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن عن طريق المالكي، حيث حولها سعود عبدالحميد لكرة عرضية سددها محمد كنو داخل شباك قرغيزستان.

وشهد الشوط الأول تدخلات قوية للغاية من لاعبي قرغيزستان على لاعبي المنتخب السعودي؛ حيث أشهر الحكم العديد من البطاقات الصفراء للاعبي قرغيزستان.

 

 

 

 

عاجل فيديو وصور | تيفو تاريخي لجماهير الأخضر في مباراة قرغيزستان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى