أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

آرسنال يطارد صيدًا ثمينًا في الباسك

كثفت إدارة نادي آرسنال الإنجليزي، من المفاوضات على مدار الساعات القليلة الماضية من أجل الحصول على خدمات الدولي الإسباني مارتن زوبيميندي، متوسط ميدان فريق ريال سوسيداد، لتعزيز صفوف المدفعجية في سوق انتقالات الشتاء المقبل.

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، اليوم الجمعة، أن النادي اللندني يرغب في ضم زوبيميندي في ميركاتو يناير، بناءً على توصية المدرب الإسباني ميكيل آرتيتا، لتدعيم وسط الجانرز في ظل المنافسة المستعرة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا:

ثنائية «رونالدو- تاليسكا» تقود تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق

ولفت التقرير إلى أن متصدر البريميرليج يصر على التعاقد مع مارتن زوبيميندي، والذي يقدم مستويات رائعة رفقة ريال سوسيداد في الموسم الجاري، حيث يرى البعض أن الإسباني الشاب يُعد خليفة متوسط ميدان مانشستر سيتي، رودري نجم منتخب إسبانيا.

وأضاف التقرير أن تحرك النادي اللندني صوب لاعب الوسط الإسباني، يأتي في ظل محاولات الجانرز لتجنب تكرار سيناريو الموسم الماضي، الذي شهد خسارة آرسنال صدارة ترتيب الدوري لمصلحة السيتي، لذلك يسعى إلى تدعيم صفوفه بصفقة من العيار الثقيل.


ويدرك آرسنال صعوبة التعاقد مع مارتن زوبيميندي، البالغ من العمر 24 عامًا، في ظل اهتمام أكثر من طرف بالتعاقد مع لاعب سوسيداد، حيث يحرص برشلونة أيضًا على ضم متوسط الميدان الإسباني، والذي وقع مؤخرًا على تمديد عقده مع النادي الباسكي حتى 2027.

وختم التقرير بالتأكيد على أن اهتمام آرسنال بالحصول على توقيع زوبيميندي، بدأ منذ فترة طويلة، إلا أنه يبدو أكثر إصرارًا في الوقت الحالي في ظل المردود الرائع رفقة سوسيداد، وقيادة الفريق الباسكي إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى