أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | حكام مباريات اليوم.. مجري يدير موقعة الاتحاد والاتفاق

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، الستار عن حُكام منافسات اليوم الجمعة، لحساب الجولة الرابعة عشر من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 4 مباريات من العيار الثقيل، على رأسها المواجهة المرتقبة في «الدمام» بين فريق الاتحاد ضد مضيفه الاتفاق.

واعتمد اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا من المجر لإدارة المباراة المرتقبة بين فريق الاتفاق ضد الاتحاد، عند تمام الساعة السادسة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب عبدالله الدبل، بقيادة تاماس بوجنار.

اقرأ أيضًا:

في ليلة عودة حجازي.. مباراة الاتحاد ضد الاتفاق التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ويعاون تاماس بوجنار في مهمة ضبط إيقاع مباراة الاتفاق ضد الاتحاد، كل من؛ بالاز بوزاس، بيتر كوبور، ويقوم ممدوح آل شهدان بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون إستفان فاد، حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده ياسر السلطان.

وفي على ملعب الأول بارك؛ تضبط صافرة فيصل البلوي، مباراة النصر أمام الأخدود، عند الساعة التاسعة مساءً، يعاونه عمر الجمل، هشام الرفاعي، والحكم الرابع محمد الدقاش، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو عبدالله الشهري، على أن يعاونه إبراهيم الدخيل مساعدًا لـ«الفار».

وفي مدينة بريدة، يتولى شكري الخنفوش مهمة إدارة مباراة التعاون أمام الرياض، في المباراة التي تقام عند تمام الساعة السادسة، بمعاونة الثنائي علي العلي، محمد العرمطي، إلى جانب محمد أبو شقارة حكمًا رابعًا، ويقود ماجد الشمراني، غرفة تقنية «الفار»، بمساعدة بليغ آل رمضان.

وعلى ميدان الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في مدينة حائل، يدير الحكم عبدالصمد بكري مباراة الطائي أمام الرائد، عند تمام التاسعة، بمعاونة محمد الحنفوش، عماد عسكر، ويتولى أحمد البركاتي مهام الحكم الرابع، ورائد الزهراني، على تقنية الفيديو، بمعاونة سعد السبيعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى