الكرة العربيةالدوري الاماراتي‎الدوري القطري

رسميًا.. العين الإماراتي يستقر على بديل «هدف الاتحاد»

أعلنت إدارة نادي العين الإماراتي، مساء اليوم الأربعاء، الاتفاق مع الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني السابق لفريق الدحيل القطري، ليتولى مهمة قيادة الزعيم، وذلك بعد ساعات قليلة من فك الارتباط المدرب الهولندي ألفريد شرودر.

وأوضح العين، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «الزعيم يتوصل إلى اتفاق مبدئي مع المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، والذي من المقرر أن يصل خلال الأيام المقبلة لاستكمال إجراءات تعاقده، وتولي مهمة تدريب الفريق الأول رسميًا».

اقرأ أيضًا:

عاجل | أكبر المستفيدين.. «منبوذ سانتو» يعود إلى تدريبات الاتحاد

وكان المدرب الأرجنتيني البالغ من العمر 48 عامًا، رحل عن تدريب الدحيل في أكتوبر الفائت، بسبب تراجع النتائج، قبل أن يتعاقد بطل الدوري القطري مع الفرنسي المخضرم كريستوف جالتييه، المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان.

كريسبو صنع التاريخ رفقة الدحيل بعدما قاد الفريق لتحقيق ثلاثية تاريخية بعد حصد ألقاب دوري نجوم قطر وكأس قطر وكأس دوري النجوم، قبل أن يرحل عن النادي الأحمر بالتراضي في ختام الشهر الماضي بسبب تراجع الأداء وتذبذب النتائج.

وأعلنت شركة نادي العين لكرة القدم، في وقت سابق اليوم، عن التوصل إلى اتفاق مع المدرب الهولندي ألفريد شرودر، الذي ارتبط بتولي مهمة تدريب الاتحاد، حيال إنهاء التعاقد بالتراضي، وذلك لعدم انسجام المدرب وطاقمه الفني، المعاون مع منظومة العمل المؤسسي بالشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى