أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل الرسمي.. ميتروفيتش يقود هجوم الهلال في موقعة الفتح

أزاح البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الستار تشكيل الزعيم الرسمي أمام مضيفه الفتح، في القمة التي تجمعهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

ويدرك الهلال صعوبة المهمة أمام الفتح الذي يقدم مستويات لافتة في الموسم الجاري، في القمة التي تُقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، عند تمام الساعة السادسة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من دوري روشن للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

آرسنال يسابق الزمن لحسم صفقة فيرميرين

وجاء تشكيل الهلال في موقعة الأحساء أمام الفتح؛ على النحو التالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: ، سعود عبدالحميد– كاليدو كوليبالي– علي آل بليهي– ياسر الشهراني.

خط الوسط: سيرجي سافيتش- روبن نيفيز– ميشيل دلجادو.

خط الهجوم: سالم الدوسري– ألكسندر ميتروفيتش– مالكوم.

وفي المقابل، اعتمد سلافين بيليتش في مهمة تجاوز الهلال على تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: جاكوب ريين.

خط الدفاع: سعيد باعطيه- جايسون دينايير- مروان سعدان، توفيق بوحيمد.

خط الوسط: عباس الحسن– مختار علي- محمد الفهيد- لوكاس زيلارايان.

خط الهجوم: محمد السعيد– كريستيان تيو.


ويسعى الهلال إلى الحفاظ على نسق الانتصارات أمام الفتح، لتجاوز عقبة كؤود في طريق استعادة اللقب المفقود، في المنافسة القوية التي يشهدها الموسم الحالي، والتي توثق التطور اللافت الذي طرأ على الكرة السعودية والصفقات القياسية التي ظهرت بها أندية دوري روشن.

الهلال يدخل ميدان الأحساء مدعومًا بموسم خاليًا من الهزائم حتى الآن، متربعًا على قمة الترتيب بفارق جيد أمام أقرب المطاردين، كما حسم تذكرة العبور إلى ربع نهائي كأس الملك على حساب الحزم، فيما يطمح النموذجي إلى طي صفحة الخروج من أغلى الكؤوس على يد الشباب، والتركيز على استكمال عروض الدوري القوية.

ويحتل فريق الهلال المركز الأول على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 29 نقطة، من 11 مباراة، بفارق 4 نقاط أمام النصر الذي تنطلق بقوة صوب المقدمة بعد بداية متعثرة، فيما يأتي الفتح في المركز الرابع بـ23 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى