أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

آرسنال يسابق الزمن لحسم صفقة فيرميرين

دخلت إدارة نادي آرسنال الإنجليزي، في مفاوضات جادة مع نادي رويال أنتويرب من أجل الحصول على خدمات آرثر فيرميرين، من أجل تدعيم وسط اللندني بصفقة للمستقبل، بعدما بات بقاء الموهوب الشاب في بلجيكا محل شك كبير.

وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن آرسنال كثف من المحادثات مع النادي البلجيكي من أجل التعاقد مع متوسط الميدان الواعد آرثر فيرميرين، والذي خطف أنظار الكبار في أوروبا، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة رويال أنتويرب حتى بات يُلقب بـ«إنيستا الجديد».

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | رسالة مؤثرة من نيمار إلى جماهير الهلال

ولفت التقرير إلى أن آرسنال يسابق الزمن من أجل خطف توقيع الموهوب البلجيكي، البالغ من العمر 18 عامًا، خاصة بعدما أبدى برشلونة اهتمامًا متزايدًا بالتعاقد مع فيرميرين، بناء على توصية من المدرب تشافي هيرنانديز، إلى جانب مانشستر يونايتد.

وأكد التقرير أن برشلونة يدرس الانسحاب من الصفقة مع اقتراب آرسنال خطوة إلى الأمام نحو موهوب رويال أنتويرب في سوق انتقالات الشتاء، في ظل قناعة النادي اللندني بأهمية ضم البلجيكي الشاب لتعزيز صفوف الفريق بصفقة للمستقبل، في صفقة لن تتجاوز 13 مليون جنيه إسترليني.

وحاول برشلونة التعاقد مع آرثر فيرميرين في الصيف الفائت، إلا أن بعد القيود التي تكبل إدارة خوان لابورتا حالة دون إتمام التعاقد، وهو ما عقد المشهد الآن بدخول أكثر من طرف على خط الصفقة، كما دخل بوروسيا دورتموند في وقت سابق التعاقد مع البلجيكي إلا أن المدرب الهولندي ماركو فان بوميل، رفض التخلي عن الموهوب الشاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى