أهم الأخبارالكرة العالمية

صور | أوكرانيا تلحق بركب المتأهلين إلى «يورو 2024»

لحق منتخب أوكرانيا بركب المتأهلين إلى نهائيات أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024»، بعدما قلب الطاولة على رأس أيسلندا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، لحساب نهائي المسار الثاني من ملحق تصفيات المعترك القاري المقرر الصيف المقبل في ألمانيا.

اقرأ أيضًا:

الشباب يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الهلال

سجل منتخب أيسلندا هدف التقدم أولًا عن طريق ألبرت جودموندسون، عند الدقيقة 30، إلا أن الرد الأوكراني لم يتأخر كثيرًا؛ بعدما أعاد فيكتور تسيهانكوف المواجهة إلى المربع صفر عند الدقيقة 54، قبل أن يخطف ميخايلو مودريك هدف التأهل القاتل عند الدقيقة 84، ليمنح بلاده تأهل بشق الأنفس من رحم معاناة الحرب الدائرة في كييف.

وكان المنتخب الأوكراني حجز مقعدًا في المشهد الختامي من المسار الثاني لملحق تصفيات يورو 2024، بعد الفوز المثير على البوسنة والهرسك، بهدفين مقابل هدف، في الدور قبل النهائي، بينما تأهل منتخب أيسلندا على أنقاض الكيان الصهيوني، بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأكمل منتخب أوكرانيا عقد المتنافسين المجموعة الخامسة من بطولة أمم أوروبا 2024، التي تفتح أبوابها في ألمانيا على كثير من الإثارة يونيو المقبل، حيث يترقب مهمة من العيار الثقيل إلى جوار منتخبات، بلجيكا، وسلوفاكيا ورومانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى