الكرة العالمية

صور | شاختار يقلب الطاولة على أنتويرب ويشعل المجموعة الثامنة

قلب فريق شاختار دونيتسك الأوكراني الطاولة على رأس مضيفه رويال أنتويرب البلجيكي، بعدما حوّل التأخر بهدفين إلى فوز ثمين بالثلاثة، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب بوسويل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

لم يكن رويال أنتويرب في حاجة لأكثر من ثلاث دقائق فقط من أجل الوصول إلى شباك الضيوف، عن طريق أرينور موجا، قبل أن ينجح ميشيل أنجي بالبكويشا في منح صاحب الأرض الهدف الثاني عند الدقيقة 33، ليقترب الفريق البلجيكي من النقاط الثلاث.

اقرأ أيضًا:

فيديو | الاتحاد يتلقى دفعة قوية قبل ديربي جدة

شاختار دونيتسك انتفض في الشوط الثاني، ليقلص دانيلو سيكان الفارق عند الدقيقة 48، قبل أن يتمكن ياروسلاف راكيتسكي من إدراك التعادل عند الدقيقة 71، ليشعل الأجواء في ميدان بوسويل، قبل أن يعود سيكان لخطف هدف الفوز الثمين عند الدقيقة 76، ليعيد الفريق الأوكراني إلى أجواء الشامبيونزليج.

وحرك شاختار دونيتسك عداد النقاط إلى الرقم 3 في المركز الثالث مؤقتًا على سلم ترتيب المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا، بفارق الأهداف فقط خلف برشلونة وبورتو البرتغالي، قبل المواجهة المرتقبة بين الكبيرين اليوم، فيما بقي رصيد رويال أنتويرب خاليًا من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى