أهم الأخبارالكرة المحلية

الهويش يضبط لقاء النصر ضد الاتفاق وصافرة أجنبية لمباريات الهلال والاتحاد

أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، أسماء حكام مباريات اليوم الاثنين، للجولة الأولى لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»؛ حيث يلعب الرائد أمام الاتحاد ويواجه الاتفاق ضد النصر، فيما يلتقي الشباب بنظيره الأخدود، يصطدم الهلال بنادي أبها.

وجاءت أسماء حكام مباريات اليوم كالآتي:

حكام مباريات الجولة الأولى
حكام مباريات الجولة الأولى

يتأهب فريق الاتحاد لبداية حملة الدفاع عن لقب دوري روشن للمحترفين عندما يحل ضيفًا على الرائد، بحثًا عن ضربة بداية قوية تشحن بطاريات الثقة لكتيبة المدرب البرتغالي نونو سانتو، والتي اهتزت قليلًا عقب سيناريو الخروج المخيب من البطولة العربية.

كما تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، عندما يلتقي فريق النصر، المنتشي بالتتويج باللقب الأول في الساحة العربية، مع مضيفه الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن للمحترفين.

ويحط النصر الرحال في الدمام بحثًا عن بداية قوية في الموسم الجديد تتناسب مع انتدابات ميركاتو الصيف الجاري، وتبعث رسالة شديدة اللهجة إلى باقي المنافسين، بإصرار رفاق الأسطورة كريستيانو رونالدو على العودة إلى منصة تتويج دوري المحترفين بعد غياب مخيب.

فيما يطمح فريق الهلال إلى نفض غبار خسارة لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال لحساب الجار اللدود النصر، عندما يحلّ ضيفًا على أبها، في المباراة التي تقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

 

الدعيع يحفظ ماء وجه الكرة السعودية.. تعرف على فريق الأحلام في تاريخ كأس آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى