أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

خطوة أخيرة تفصل باريس سان جيرمان عن ضم ديمبلي

حسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي واحدة من الصفقات التي أثارت الكثير من الجدل على مدار الساعات القليلة الماضية، بعدما نجح في إقناع عثمان ديملبي، جناح فريق برشلونة الإسباني، بشد الرحال صوب حديقة الأمراء في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وسدد النادي الباريسي ضربة مزدوجة إلى برشلونة، وذلك بخطف أحد أبرز نجوم الفريق الكتالوني في توقيت حرج، ربما يصعب تعويضه في الميركاتو الحالي، مع منح المنافس اللدود ريال مدريد قطعة ثمينة بانتقال كيليان مبابي إلى سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضًا:

تشيلسي يزاحم ليفربول على صفقة بلجيكية

وكشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن عثمان ديمبلي سيخضع للفحص الطبي اليوم الخميس، في خطوة أخيرة قبل إتمام إجراءات التعاقد مع باريس سان جيرمان، ليلحق بكتيبة المدرب الإسباني لويس إنريكي قبيل ساعات من قص شريط الموسم الجديد 2023-2024.

ولفت التقرير إلى أنه عقب اجتياز الجناح الفرنسي للفحص الطبي سيتم التوقيع على عقود الانتقال إلى حديقة الأمراء لمدة 5 سنوات، ليدخل بعدها قائمة لويس إنريكي في مواجهة لوريان، المقررة بعد غدٍ السبت، في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

ودخل سان جيرمان في مفاوضات متقلبة مع عثمان ديملبي على مدار الساعات الماضية، أدت في النهاية إلى اتفاق لخطف الدولي الفرنسي، قبل عام من انتهاء عقده مع برشلونة، عبر قيام النادي الباريسي بدفع الشرط الجزائي في عقده البالغ قيمته 50 مليون يورو.

عثمان ديمبلي، البالغ من العمر 26 عامًا، يرتبط بعقد مع النادي الكتالوني حتى صيف 2024، إلا أنه يمتلك شرطًا جزائيًا بقيمة 50 مليون يورو، يتضاعف إلى 100 مليون يورو بحلول الأول من أغسطس المقبل، هو الأمر الذي يدفع سان جيرمان إلى التحرك على نحو متسارع.

وتعد صفقة عثمان ديمبلي الضربة الثانية من جانب الفرنسيين إلى تفقد برشلونة التوازن، بعدما نجح في خطف الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا بالطريقة ذاتها في صيف 2017، بعد سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده وقيمتها 222 مليون يورو.

لمتابعة آخر أخبار ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى