أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

6-1.. الزمالك يفترس ذئاب المقاولون ويتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر

قاد التونسي سيف الدين الجزيري فريق الزمالك لدك شباك ضيفه المقاولون العرب، بسداسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب القاهرة الدولي، لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم 2022-2023.

لم يكن الفريق الأبيض في حاجة لأكثر من 17 دقيقة فقط من أجل افتتاح التسجيل، عن طريق المتخصص أحمد مصطفى «زيزو» من علامة الجزاء، قبل أن يتكفل الجناح المتألق بمضاعفة النتيجة عند الدقيقة 40، من تسديدة قوية غافلت الحارس أبوالسعود.

اقرأ أيضًا:

«الأفضل في آسيا».. جوتا يبعث رسالة خاصة إلى جمهور الاتحاد

وقبل أن يستفيق المقاولون العرب من صدمة الثنائية، وسع التونسي سيف الدين الجزيري الفارق إلى ثلاثية عند الدقيقة 42، بعدما أطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بقدم مدافع الذئاب محمود علاء، قبل أن يغير مسارها إلى داخل الشباك.

وعاد الجزيري ليوقع على الهدف الشخصي الثاني والرابع لصالح الزمالك عند الدقيقة 51، قبل أن يكسر القائد محمود عبدالرازق «شيكابالا» صيامًا عن التهديف في الكأس بيسارية رائعة عند الدقيقة 54، فيما أكمل المهاجم التونسي الثلاثية «هاتريك» بعد دقيقتين فقط، مستفيدًا من خطأ فادح من دفاعات ذئاب الجبل.

وسجل مهاجم المقاولون العرب فادي فريد هدفًا شرفيًا عند الدقيقة 76، بعد خطأ ساذج من دفاع الزمالك، لم يغير من تأهل البيت الأبيض إلى نصف نهائي كأس مصر، ليفرض موعدًا من العيار الثقيل أمام بيراميدز، الذي عبر بدوره على حساب البنك الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى