أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| مساعد وزير الرياضة يعلق على التمديد لبعض مجالس الأندية

أكد مساعد وزير الرياضة رجاء الله السلمي، أن الأخبار المتداولة بخصوص تمديد بعض مجالس الأندية غير صحيحة، مشيرًا إلى كل الأندية السعودية محل اهتمام وزارة الرياضة.

وقال مساعد وزير الرياضة في تصريحات تلفزيونية: «كل الأندية السعودية محل اهتمام وزارة الرياضة، ومجالس الإدارة مستمرة حتى نهاية الشهر الجاري»، مشيرًا إلى فتح باب الترشح للانتخابات يوم 4 يوليو المقبل.

وأضاف السلمي: «ما يتم تداوله عن التمديد لبعض مجالس إدارات الأندية غير صحيح، ولن يكون هناك تكليف قادم»، مؤكدًا أن الرئيس التنفيذي للنادي سيتولى تيسير الأعمال خلال الفترة الانتقالية.

وتم حل مجالس إدارات الأندية ضمن «مشروع التخصيص» وعقد جمعية عمومية للأندية التي يمثلون مؤسسة غير ربحية، على أن يتم اختيار رئيس وعضو من هذه الجمعية، الرئيس والعضو سوف يتولون رئاسة الشركة التي تملك النادي مع ترشيح 5 أعضاء من صندوق الاستثمارات العامة.

واستحوذ صندوق الاستثمارات العامة، على ملكية أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وذلك ضمن مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية، والذي يشكّل نقلة نوعية وتاريخية تقود الكرة السعودية لتحقيق المزيد من التميز المنشود للمنتخبات والأندية الرياضية.

وتم فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مؤسسات أندية صندوق الاستثمار، الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، غير الربحية، أمس الأول الأحد، واستمرت فترة تقديم أوراق الترشح على مدار 3 أيام، على أن ينطلق سباق الانتخابات يوم 22 يونيو الجاري.

 

 

رسميًا.. صراع ثلاثي على رئاسة النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى