أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مهاجم الشباب يلحق بـ«ميسي» إلى الدوري الأمريكي

قررت إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، اليوم الثلاثاء، فك الارتباط مع الجابوني أرون سالم بوبيندزا، مهاجم الليوث، ليشد الرحال صوب الدوري الأمريكي لكرة القدم عبر بوابة فريق سينسيناتي، في موسم انتقالات الصيف الجاري.

وأعلن الشباب، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «وافق مجلس الإدارة على العرض المقدم من نادي سينسيناتي الأمريكي، لشراء عقد الدولي أرون سالم بوبيندزا، خلال فترة التسجيل الحالية، مقدمًا الشكر إلى المحترف الجابوني على الفترة التي قضاها مع الليوث».

اقرأ أيضًا:

الشباب يكشف آخر تطورات إصابة كارلوس جونيور

المهاجم الجابوني، البالغ من العمر 26 عامًا، والذي انضم إلى صفوف الشباب في صيف 2022 قادمًا من فريق العربي القطري، دافع عن ألوان أبيض الرياض في 17 مباراة لحساب منافسات دوري روشن للمحترفين الموسم الفائت، حيث سجل 11 هدفًا وقدّم 3 كرات حاسمة.


وعانى أرون سالم من التجميد في أواخر الموسم الفائت، تحت إمرة الإسباني فيسنتي مورينو، بعدما مشهد مثير للجدل في مباراة الشباب أمام الاتحاد، في الجوهرة المشعة، بعدما أصر الجابوني على مخالفة تعليمات المدرب وتمسك بتسديدة ضربة جزاء تصدى لها حارس النمور، ليكبّد فريقه خسارة مخيبة كانت أحد أسباب الابتعاد عن صراع المنافسة.

ولحق أرون بوبينداز بأسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح فريق باريس سان جيرمان السابق، الذي حسم الجدل حيال وجهته المقبلة في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعدما أكد على الانتقال إلى صفوف نادي إنتر ميامي، في صفقة انتقال حر، بعدما أسال الكثير من الحبر في الساعات الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى