أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو| هدف تاريخي وركلة جزاء.. التعادل يحسم الشوط الأول لـ«ديربي مانشستر» في نهائي كأس إنجلترا

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، الشوط الأول من المباراة التي تجمع فريقي مانشستر يونايتد ضد نظيره مانشستر سيتي، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

بعد مرور 13 ثانية فقط، نجح نادي مانشستر سيتي عن طريق قائده إلكاي جوندوجان، تسجيل الهدف الأول في المباراة، بعد 4 تمريرات فقط؛ حيث سدد الدولي الألماني كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الشياطين الحمر.

ونجح جوندوجان كتابة تاريخ جديد في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي التي انطلقت في عام 1871؛ حيث أصبح قائد مانشستر سيتي صاحب أسرع هدف في نهائي البطولة الأعرق في إنجلترا.

وحاول نادي مانشستر سيتي مضاعفة النتيجة، وذلك عن طريق إيرلينج هالاند هداف الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث سدد كرة قوية مرت بجوار القائم لحارس مانشستر يونايتد.

وفي الدقيقة 33 نجح نادي مانشستر يونايتد في الحصول على ركلة جزاء بعد ارتطام الكرة في يد مهاجم مانشستر سيتي جاك جريليش؛ حيث عاد حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو ليحتسب ركلة الجزاء لصالح الشياطين الحمر، إذ نجح البرتغالي برنو فيرنانديز في ترجمتها إلى هدف التعادل لصالح النادي الأحمر.

وطالب لاعبو مانشستر سيتي بالحصول على ركلة جزاء، بعد تدخل قوي من فريد على كيفين دي بروين، لكن استكمل حكم المباراة اللقاء متجاهلاً غضب لاعبي السماوي.

Image

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى