أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

على طريقة الكبار.. جولة آسيوية تُجهر النصر لمعترك الموسم الجديد

قررت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، الاستعداد لخوض غمار الموسم الجديد 2023-2024، عبر جولة أقصى الشرق الآسيوي على غرار كبار أندية أوروبا، بعدما وافقت رسميًا على دعوة للمشاركة في دورة دولية الصيف المقبل، في العاصمة اليابانية طوكيو.

وأعلن النصر، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» اليوم الخميس، قبول الدعوة التي وصلت إلى وصيف دوري روشن للمحترفين، لحزم الحقائب صوب شرق القارة في للقيام بجولة آسيوية على طريقة كبار أوروبا.

اقرأ أيضًا:

نيجيريا تطرد الأرجنتين من مونديال الشباب

وعزز تعاقد فارس نجد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مكانة العالمي عالميًا، حيث يحظى بمتابعة كبيرة حول العالم، قبل أن يتلقى دعوة يابانية للمشاركة في دورة ودية دولية، معقبًا: «هذا الصيف، النصر يطلّ في اليابان.. كونوا مستعدين».

ويطل العالمي في بطولة اليابان الودية إلى جوار 5 أندية، وافقت بشكل رسمي على المشاركة في الموعد المرتقب في بلد الشمس المشرقة، على رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي، وإنتر ميلان الإيطالي، وسيلتيك الأسكتلندي، والثنائي الياباني جامبا أوساكا، وسيريزو أوساكا.


وتتعارض زيارة النصر إلى أقصى شرق القارة الصفراء مع قص شريط المشاركة في منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال لكرة القدم، والتي تُقام في 3 مدن سعودية في شهر أغسطس المقبل، حيث يلعب العالمي ضمن فريق المجموعة الثالثة، إلى جوار، الشباب، الزمالك المصري، اتحاد المنستيري التونسي.

وقررت إدارة نادي النصر تضمين الجولة الآسيوية ضمن البرنامج الإعدادي لخوض غمار الموسم الجديد 2023-2024، وذلك بعد الوقوف على هوية الفرق المشاركة في الدورة الدولية، وهي الخطوة التي يسبقها تحديد هوية المدرب الجديد بعد فض الشراكة مع الفرنسي رودي جارسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى