أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

جاتوزو يتجاهل إغراءات الدوري السعودي

تجاهل الإيطالي جينارو جاتوزو، المدير الفني السابق لفريق فالنسيا الإسباني، إغراءات شد الرحال إلى دوري المحترفين السعودي الموسم المقبل 2023-2024، على الرغم من البقاء دون عمل منذ فض الشراكة مع الخفافيش مطلع العام الجاري.

وأعلن النادي الإسباني فض الشراكة مع الإيطالي جينارو جاتوزو، في 30 يناير الفائت، بسبب تراجع نتائج الخفافيش على نحو لافت في الدوري الإسباني، حيث تولى مساعده فورو جونزاليس، المهمة على رأس الجهاز الفني بشكل مؤقت، قبل أن يتعاقد فالنسيا مع المدرب الواعد روبن باراخا.

اقرأ أيضًا:

«ذا أتلتيك» تكشف حقيقة انتقال ألكانتارا إلى الدوري السعودي

وحزم جينارو جاتوزو الحقائب صوب مدينة فالنسيا مطلع الموسم الماضي، بعد تجربة قصيرة رفقة فريق نابولي، حيث قاد الخفافيش في 22 مباراة لحساب جميع المنافسات، حقق خلالها الفوز في 7 مباريات، مقابل 5 تعادلات، وتكبّد 10 هزائم حتى الآن.

وكشف موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، أن جينارو جاتوزو رفض عدة عروض من دوري المحترفين السعودي، حيث فضّل الانتظار لفترة أطول من أجل البقاء في أجواء أوروبا، حيث يجلس دون عمل من يناير الماضي، بدلًا من خوض مغامرة ستكون هي الأولى في قارة آسيا.

وزعم التقرير أن جاتوزو، الذي قاد نابولي لتحقيق لقب كأس السوبر الإيطالي في 2020، تلقى عدة عروض مغرية من دوري المحترفين السعودي، دون الكشف عن هوية الأندية، مشيرة إلى أن مدرب ميلان السابق رفضها جميعًا بحثًا عن عرض أوروبي.

وانضم جاتوزو إلى قائمة من المدربين الذين رفضوا العمل في دوري روشن الموسم المقبل، من أجل البقاء في أوروبا، وعلى رأسهم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، وماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، والفرنسي زين الدين زيدان، صاحب ثلاثية دوري الأبطال رفقة ريال مدريد.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى