دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الزعيم قدم عرضاً لا يرفض.. مورينيو يحسم قراره بشأن تدريب الهلال

حسم المدرب الشهير البرتغالي جوزيه مورينيو؛ المدير الفني لفريق روما الإيطالي، موقفه من تولي مهمة تدريب فريق الهلال الأول لكرة القدم بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

وتكثف إدارة الهلال، برئاسة نواف بن سعد بن نافل، من جهودها خلال الفترة الحالية لحسم ملف تحديد هوية المدير الفني الجديد للفريق الأول استعداداً للاستحقاقات القادمة، وذلك خلفاً للمدرب الأرجنتيني رامون دياز الذي رحل رسمياً عن الزعيم بنهاية الموسم الماضي 2022-2023.

الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو؛ المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، أكد أن جوزيه مورينيو تلقى عرضًا مغرياً من الهلال في وقت سابق من هذا الشهر، مشيراً أن الزعيم قدم له راتباً سنوياً صافياً يقدر بـ30 مليون يورو.

وأشار رومانو إلى أن مورينيو رفض العرض دون تفكير، لرغبته في أن يستمر بمشروعه الحالي مع روما، بعدما وصل إلى نهائي الدوري الأوروبي مايو الماضي، وفي الموسم قبل الماضي فاز ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويعد مورينيو من أنجح المدربين في تاريخ كرة القدم، فقد تولي تدريب العديد من الأندية وأبرزها بورتو البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني.

وقد حقق المدرب البرتغالي البالغ من العمر 60 عاماً خلال مسيرته التدريبية 28 بطولة أبرزها دوري أبطال أوروبا مرتين، كما توج بجائزة أفضل مدرب في العالم 4 مرات.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى