الكرة المحليةأهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةدوري روشن السعودي

بعد التتويج بالدوري الإسباني.. رئيس برشلونة يتحدى الهلال بشأن التعاقد مع ميسي

رفع خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، راية التحدي بخصوص التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد تتويج النادي الكتالوني ببطولة الدوري الإسباني أمس الأحد.

وكانت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قد دخلت في مفاوضات جادة مع ليونيل ميسي أثناء الزيارة الخاطفة إلى المملكة العربية السعودية منتصف الأسبوع الفائت، حيث بدا العرض الأزرق غير قابل للرفض في ظل الامتيازات التي تضمنها، وعلى رأسها المقابل الذي يقدر بنحو 400 مليون يورو.

وقال لابورتا في تصريحات صحفية: «لقد تحدثت مع ميسي من أجل إعادة الأمور إلى نصابها بعدما كان عليّ وضع المؤسسة في المقام الأول قبل كل شيء، حتى قبل أفضل لاعب في العالم».

فيديو وصور| مشاهد صادمة.. جماهير إسبانيول تفسد فرحة برشلونة بعد التتويج بالدوري الإسباني

وأضاف: «تبادلت الرسائل مؤخرًا مع ميسي، وكانت المحادثة دافئة وممتعة. هنأته على الفوز بكأس العالم، نعرف بعضنا منذ سنوات عديدة، وهناك علاقة بيننا»، مؤكدًا: «سنفعل كل ما في وسعنا لإعادة ميسي إلى برشلونة».

وواصل رئيس برشلونة حديث: «نريد أن يعود ميسي لبرشلونة، لكننا لن نتحرك بأرقام باهظة لإعادته النادي يعمل ضمن خطة تقشفية»، متابعًا: «نعمل على بناء فريق تنافسي جدًا خلال الموسم المقبل، سنرى ما إذا كان ستتم الموافقة على خطتنا المالية الجديدة من قبل رابطة الدوري الإسباني».

والد ميسي يكشف حقيقة انتقال «البرغوث» إلى الهلال

 

وكشف خورخي ميسي، والد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حقيقة الأنباء التي أثيرت على مدار الساعات القليلة الماضية حول انتقال جناح باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف نادي الهلال في سوق انتقالات الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر.

الهلال حاول استثمار توتر العلاقة بين النادي الباريسي وليونيل ميسي بعد زيارة الأخير إلى الرياض دون الحصول على إذن مسبق، إلى جانب عثرات برشلونة المالية، من أجل المضي قدمًا نحو التعاقد مع بطل العالم الأرجنتيني، في ميركاتو الصيف المقبل، بدلًا من تأجيل الصفقة إلى صيف 2024.

لا يوجد اتفاق حتى الآن

ونفى خورخي، والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، كافة التقارير التي أشارت إلى حسم انتقال صاحب الكرات الذهبية السبع إلى دوري روشن السعودي في ميركاتو الصيف المقبل، مشددًا على أن بطل العالم الأرجنتيني قرر بشكل حاسم تأجيل الحديث عن المستقبل إلى نهاية الموسم.

وأكمل والد ميسي، في بيان مقتضب: «لم يتم حسم القرار بعد، ولن يتم النظر في هذا الأمر حتى ينهي ليونيل موسمه في باريس، هناك الكثير من الشائعات التي تستخدم اسمه لاكتساب الشهرة، ومع ذلك يمكننا التأكيد بأن هذه الأخبار غير صحيحة».

فيديو| مدرب الأرجنتين يفتح الطريق أمام ميسي للانتقال إلى دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى