أهم الأخبارالكرة المحليةتقارير ومقالاتدوري روشن السعودي

فيديو| الأسرع في دوري روشن.. رقم تاريخي لكريستيانو رونالدو مع النصر

كتب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ بطولة دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد تسجيل ثلاثة أهداف «هاتريك» في مرمى ضمك، ضمن منافسات الجولة الـ18 في عمر المسابقة المحلية.

رونالدو ساهم في عودة النصر إلى صدارة دوري روشن للمحترفين؛ حيث وصل العالمي إلى النقطة 43 متفوقًا على الاتحاد صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين.

وقالت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، إن كريستيانو رونالدو أصبح أسرع لاعب يسجّل 8 أهداف في تاريخ دوري المحترفين السعودي خلال 5 مباريات، كما أنه أسرع لاعب ينجح بتسجيل ثلاثيتين «2 هاتريك» في تاريخ المسابقة.

رونالدو أشعل صراع الهدافين لبطولة دوري روشن، بعد المشاركة في 5 مباريات فقط في بطولة دوري روشن؛ حيث افتتح رونالدو مشاركاته مع النصر أمام الاتفاق في الجولة الـ14، ليرتفع رصيده من الأهداف إلى 8، حيث احتل المركز الثامن بنفس رصيد مهاجم الهلال إيجالو.

ويحتل البرازيلي تاليسكا صدارة ترتيب الهدافين برصيد 13 هدفًا، بينما يأتي مواطنه كارلوس جونيور لاعب الشباب في المركز الثاني برصيد 12 هدفًا، ثم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد برصيد 11 هدفًا، وفراس البريكان لاعب الفتح برصيد 9 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى