أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور| بعد إعلان تخصيص الأندية.. تصرف مثير من رؤساء أندية «الهلال والنصر والأهلي»

بعد ساعات قليلة من إعلان استثمار صندوق الاستثمارات العامة في 4 أندية جماهيرية كبرى في الدوري السعودي، أزال رئيس نادي النصر مسلي آل معمر، ورئيس نادي الهلال فهد بن نافل، صفة «رئيس النادي» من حسابهما على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

كما أزال وليد معاذ رئيس النادي الأهلي، وصف «رئيس النادي» عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة، بينما أبقى أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد عليها حتى وقتنا هذا.

وجاء رد فعل رؤساء الأندية الجماهيرية، بعد إطلاق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، لمشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية.

حساب رئيس النادي الاهلي
حساب رئيس النادي الاهلي
حساب رئيس نادي الهلال
حساب رئيس نادي الهلال

حساب رئيس نادي الاتحاد
حساب رئيس نادي الاتحاد

وزير الرياضة يكشف مصير المجالس الحالية لإدارات الأندية

كشف الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، عن مصير المجالس الحالية لإدارات الأندية عقب تحويلها إلى شركات ونقل ملكيتها إلى جهات تطوير تنموية.

الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل قال في تصريحات صحفية: «لأن ملكية الأندية انتقلت بشكل كامل إلى جهات مختلفة مع إنشاء شركة وهي تملك هذه الأندية؛ فيجب حل مجالس الإدارات».

وأضاف وزير الرياضة: «خلال الأيام القليلة القادمة سيتم حل مجالس إدارات الأندية وعقد جمعية عمومية للأندية التي يمثلون مؤسسة غير ربحية، وسيتم اختيار رئيس وعضو من هذه الجمعية».

وتابع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل: «الرئيس والعضو سوف يتولون رئاسة الشركة التي تلك النادي مع ترشيح 5 أعضاء من صندوق الاستثمارات العامة».

فيديو| وزير الرياضة يكشف مصير المجالس الحالية لإدارات الأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى