دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

عن مشروع تخصيص الأندية.. رئيس الهلال: نهضة ترتقي بأجيال الحاضر والمستقبل إلى القمم

علق رئيس مجلس إدارة نادي الهلال؛ فهد بن سعد بن نافل، على إطلاق مشروع تخصيص الأندية الرياضية، مؤكداً أنه نهضة رياضية مرتقبة ترتقي بأجيال الحاضر والمستقبل إلى القمم.

وأطلق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، مشروع الاستثمار الرياضي والتخصيص للأندية الرياضية الذي يأتي تحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030 في القطاع الرياضي، الهادفة إلى بناء قطاع رياضي فعال، من خلال تحفيز القطاع الخاص وتمكينه للإسهام في تنمية القطاع الرياضي، بما يحقق التميز المنشود للمنتخبات الوطنية والأندية الرياضية والممارسين على الأصعدة كافة.

وغرد رئيس الهلال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «خارطة جديدة تاريخية لرياضة الوطن عبر مشروع تخصيص الأندية الرياضية الذي أطلقه سمو سيدي ولي العهد».

وأضاف فهد بن سعد بن نافل: «نهضة رياضية مرتقبة ترتقي بأجيال الحاضر والمستقبل إلى القمم».


يعتبر مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية الذي أعلن عنه سمو ولي العهد نقلة تاريخية في تاريخ الرياضة السعودية وفرصة كبيرة لرفع التنافسية بين الأندية وتطويرها وتحقيق الاستدامة المالية لها، كما يعزز المشروع العلاقة بين القطاع الرياضي والقطاع التنموي والخاص مما سينعكس على زيادة مساهمة القطاع الرياضي في الناتج المحلي وفق مستهدفات رؤية 2030.

فيديو| وزير الرياضة يكشف مصير المجالس الحالية لإدارات الأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى