أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة النصر ضد العين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مغامرة البحث عن لقب دوري أبطال آسيا، الغائب عن خزائن العالمي في مشهد يفتقد إلى الكثير من المنطق، وذلك بعدما تجاوز عقبة شقيقه الفيحاء، ضمن منافسات ثمن نهائي المعترك القاري ليفرض موعدًا من العيار الثقيل أمام العين الإمارتي.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد يعلن نقل صالح العمري إلى المستشفى عقب مواجهة نافباخور

وحجز فريق النصر تذكرة العبور إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2023-2024 من الباب الواسع، بعدما جدد الفوز على ضيفه الفيحاء، بهدفين دون رد، في القمة السعودية التي جمعتهما الأربعاء الفائت، على ملعب الأول بارك، لحساب إياب الدور ثمن النهائي.

وكرر رجال المدرب البرتغالي لويس كاسترو التفوق على الفيحاء من جديد، بعدما حسم مباراة الذهاب التي جرت يوم الأربعاء الماضي، بهدف دون رد حمل توقيع كريستيانو رونالدو، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ليتجاوز الفهود بثلاثة أهداف دون رد في مجموع المواجهتين.

وفك الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو شفرة شباك الفيحاء بعد استعصت عليه كثيرًا في السابق، ليوقع على ثنائية في مباراتي الذهاب والعودة، من أجل المضي قدمًا نحو منصة تتويج دوري الأبطال آسيويًا، بعدما ذهب إليها خمس مرات من قبل في أوروبا.

موعد مباراة النصر والعين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

وضرب النصر موعدًا من العيار الثقيل أمام شقيقه العين الإماراتي، في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، بعدما تجاوز الزعيم بشق الأنفس عقبة منافسة ناساف كارشي الأوزبكي، بهدفين مقابل هدف وحيد في مجموع المباراتين، بعد انتهاء موقعة الذهاب دون أهداف.

ومن المقرر أن تقام لقاءات دور الثمانية من البطولة بنظام الذهاب والإياب أيضًا، حيث يحلّ النصر ضيفًا على العين الإماراتي، على ملعب هزاع بن زايد في العاصمة أبوظبي، عند تمام الساعة السابعة، بتوقيت مكة المكرمة، يوم الاثنين 4 مارس المقبل.

ويتجدد الموعد بين النصر والعين، لحساب نصف نهائي منطقة غرب القارة الصفراء، على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض، مساء الإثنين، 11 مارس المقبل، حيث يتأهل الفائز لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام الفائز من القمة السعودية الخالصة بين الاتحاد والهلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى