أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو| الهدف الأخير بقميص ريال مدريد.. بنزيما يودع النادي الملكي بتعادل مع بلباو

ودع الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، جماهير النادي الملكي في آخر مبارياته مع الأبيض، أمام نظيره أتليتك بلباو، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لبطولة الدوري الإسباني.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني، قد أعلن اليوم الأحد، رحيل مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما عقب نهاية مدة تعاقده التي تتزامن مع ختام منافسات الموسم الحالي 2022-2023.

وسجل أوهيان سانسيت التسجيل لصالح نادي بلباو في الدقيقة 49، فيما تعادل الفرنسي كريم بنزيما النتيجة في الدقيقة 72 من ركلة جزاء، ليسجل آخر أهداف مع نادي ريال مدريد، في مسيرة استمرت لعدة سنوات.

ومن المنتظر أن يقيم ريال مدريد حفل وداع مؤسسي لكريم بنزيما، يوم الثلاثاء 6 يونيو، بحضور رئيسنا فلورنتينو بيريز.

ارتبط اسم بنزيما مؤخراً بخوض تجربة اللعب في الدوري السعودي للمحترفين عن طريق ارتداء قميص الاتحاد، خاصة مع تحدث تقارير صحفية إسبانية عن تواجد وفد من نادي الاتحاد في العاصمة الإسبانية لحسم الصفقة، اليوم.

وارتفع رصيد نادي ريال مدريد إلى النقطة 78 ليحتل المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإسباني، بينما جاء بلباو في المركز الثامن برصيد 51 نقطة.

وفي نفس الجولة، تعادل نادي أتليتكو مدريد مع نظيره فياريال بهدفين لمثلهما، ليحتل البلانكوس المركز الثالث برصيد 77 نقطة، فيما جاء فياريال في المركز الخامس برصيد 64 نقطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى