أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

رسميًا.. هازارد يرحل عن ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم السبت، رحيل البلجيكي إيدين هازارد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد 4 مواسم قضاها بين أسوار النادي الملكي.

وقال ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي: «توصل ريال مدريد وإيدين هازارد إلى اتفاق يتم بموجبه إطلاق سراح اللاعب اعتبارا من 30 يونيو المقبل».

وأضاف نادي ريال مدريد: «كان هازارد جزءا من نادينا لمدة 4 مواسم، حقق فيها 8 ألقاب: دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي، الليجا (مرتين)، كأس الملك، وبطولتين لكأس السوبر الإسباني».

واختتم نادي ريال مدريد: «يريد ريال مدريد التعبير عن امتنانه لهازارد، ويتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة».

اعتزال هازارد

ويدرس النجم البلجيكي إيدين هازارد؛ اللاعب السابق بنادي ريال مدريد الإسباني، إمكانية اعتزال لعب كرة القدم نهائية عقب نهاية تعاقده مع المرينجي.

وأفادت شبكة «Relevo» الإسبانية؛ أن هازارد يفكر بجدية في تعليق حذائه الصيف المقبل، بمجرد أن ينهي مسيرته بقميص ريال مدريد.

هازارد يشعر بأنه فعل كل ما في وسعه بعالم كرة القدم واعتزاله سيكون الأفضل بعد انتهاء فترته مع ريال مدريد على وجه الخصوص، باعتباره الفريق الذي لطالما أراد اللعب من أجله.

وانضم هازارد إلى ريال مدريد قادماً من تشيلسي الإنجليزي، في صيف عام 2019 من خلال صفقة قياسية بلغت قيمتها 110 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى 30 يونيو 2024.

الهلال يستهدف التعاقد مع ماني وهازارد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى