الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإيطالي

ميلان يطارد صفقة يابانية في ألمانيا

أفلت فريق ميلان الإيطالي من عام كارثي بعد أنقذ آخر بطاقات التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل، مستفيدًا من أزمات الفساد التي تكبل يوفنتوس، ليتحرك الروسونيري مبكرًا صوب تدعيم الصفوف وسد الثغرات التي عانى منها المدرب ستيفانو بيولي، بحثًا عن تصحيح المسار في الموسم المقبل.

ودخل النادي الإيطالي في مفاوضات جادة على مدارة الساعات القليلة الماضية من أجل الحصول على صفقة قوية من الدوري الألماني، عبر التعاقد مع أحد الدولي الياباني دايتشي كامادا، متوسط ميدان آينتراخت فرانكفورت، في ميركاتو الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا:

في ليلة ضياع الدوري السعودي.. ميسي يحرم رونالدو من رقم تاريخي

ويطمح ميلان إلى حسم صفقة مجانية من العيار الثقيل، بعدما أكد فرانكفورت على رحيل كامادا، صاحب الـ26 عامًا، في نهاية الموسم الحالي، بعد رفض كافة عروض النسور من أجل تمديد التعاقد، ليغادر دوتش بانك بارك بعد 6 سنوات من العمل الرائع.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن ميلان توصل إلى اتفاق شفهي مع دايتشي كامادا من أجل الانتقال إلى سان سيرو في الموسم المقبل.

وشدد رومانو على أن الاتفاق المبدئي بين ميلان وكامادا لم يحسم الصفقة بنسبة 100%، حيث يترقب الروسونيري الحصول على توقيع الياباني رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة، على الرغم من العروض القوية التي تحصل عليها في الميركاتو.

ولفت خبير الانتقالات الأوروبية إلى أن دايتشي كامادا بات على أعتاب الانضمام إلى ميلان بعقد يمتد حتى يونيو 2028، مشيرًا إلى أن متوسط الميدان الياباني سيخضع للفحوصات الطبية في إيطاليا في غضون 7 أيام، إذا لم يطرأ أي مستجدات على مسار الصفقة.

الياباني، الذي انتقل إلى فرانكفورت في 2017 إلى حامل لقب الدوري الأوروبي، قادمًا من ساجان توسو الياباني، حيث أمضى موسم 2018-2019 بين صفوف ترويدن البلجيكي على سبيل الإعارة، دخل دائرة اهتمام الثنائي الإسباني برشلونة وأتلتيكو مدريد، إلى جانب بوروسيا دورتموند الألماني.

وخاض متوسط الميدان الياباني 46 مباراة بألوان آينتراخت فرانكفورت لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي 2022-2023، بمعدل 3365 دقيقة، بصم خلالها على 16 هدفًا، وقدّم 7 تمريرات حاسمة، كما شكل أحد أبرز القطع الحاسمة في فوز النادي الألماني بلقب الدوري الأوروبي الموسم الفائت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى