أهم الأخبارالكرة المحلية

رسالة دعم من وزير الرياضة لنادي الهلال قبل الموقعة الآسيوية

وجه وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رسالة دعم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك قبل مواجهة أوروا ريد الياباني، في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «كل التوفيق لممثل الوطن فريق الهلال في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.. ثقتنا كبيرة بالفوز اليوم، وبإذن الله تكتمل الفرحة في الإياب».

وكتب الحساب الرسمي لوزارة الرياضة: «29 أبريل.. يوم ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا كل التوفيق لممثل الوطن».

موعد المباراة

ويستضيف الهلال نظيره أوراوا ريد دياموندز، على استاد الملك فهد الدولي، مساء اليوم السبت عند الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، علماً بأن مواجهة الإياب سوف تقام في سايتاما باليابان، يوم 6 مايو المقبل.

القنوات الناقلة

وسوف تبث مجريات مباراة الهلال ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني؛ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر عدة قنوات عربية على رأسها «SSC EXTRA1 HD» السعودية إلى جانب قنوات «beIN Sports AFC HD» و«Alkass Nine HD» من قطر، و«Abu Dhabi Sports Asia 1» و« Dubai Sports Asia 1 HD» من الإمارات.

وسوف يتولى عدد من المعلقين الرياضيين التعليق على مباراة الهلال ضد أوراوا ريد دياموندز؛ أبرزهم المعلق الرياضي فهد العتيبي ونظيره عصام الشوالي.

الهلال يدفع بثلاثي هجومي ناري أمام أوراوا في نهائي أبطال آسيا.. التشكيل المتوقع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى