أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد تعليق القفازات.. النصر يبعث رسالة خاصة إلى براد جونز

بعثت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، رسالة خاصة إلى الأسترالي برادلي جونز، حارس مرمى العالمي السابق، بعدما قرر رسميًا تعليق القفازات في الموسم الجاري 2022-2023، بعد مسيرة مرصعة بالذهب.

وثمّن النصر، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مساء اليوم الأربعاء، مسيرة الحارس الأسترالي المخضرم بعد مسيرة قاربت ربع قرن فوق العشب الأخضر، معقبًا: «أسطورة حقيقية.. شكر جدًا براد جونز على كل شئ، لن ننساك أبدًا».

اقرأ أيضًا:

مانشستر يونايتد يتحرك لتحرير نيمار من جحيم «الأمراء»

وقرر براد جونز، عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: «حان الوقت لتعليق القفازات الخاصة بي، وإنهاء هذه الرحلة الطويلة التي أخذتني في جميع أنحاء العالم على مدى 25 عامًا، لأفعل ما لم أحلم به إلا عندما كنت صغيرًا في بيرث، كان لي شرف اللعب إلى جانب بعض أفضل اللاعبين في العالم، والعمل مع بعض المدربين الرائعين الذين ساعدوني على طول المشوار».


ودافع جونز، الذي أمضى مسيرة رائعة بألوان ليفربول الإنجليزي ونادي فينورد الهولندي قبل أن يشد الرحال إلى النصر في 2018، عن ألوان العالمي في 109 مباريات، بمعدل 9734 دقيقة، استقبل خلالها 105 أهداف، وحافظ على نظافة الشباك في 42 مناسبة، وحصد 3 ألقاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى