أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

صفقة إيطالية تقترب من سد ثغرة ليفربول

عانى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، من صداع مزمن على مستوى وسط أحمر مرسيسايد، على نحو كلف الريدز موسمًا صفريًا بعد الخروج خالي الوفاض من كافة المسابقات، ويبدو مهددًا أيضًا بالغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ولم تفلح صفقات ميركاتو الصيف الماضي من تلبية طموحات يورجن كلوب، وتقديم مستويات جيدة في آنفليد، حيث عاني من ثغرة واضحة في وسط الملعب، ضاعفت من وقعها كثرة الإصابات، وهو الأمر الذي دفع ليفربول للتحرك مبكرًا من أجل جلب تدعيمات قوية على مستوى محور الارتكاز.

اقرأ أيضًا:

آرسنال يطارد «منبوذ جوارديولا» في ميركاتو الصيف

وكشفت صحيفة «فوتبول إنسايدر»، أن ليفربول بات قريبًا من حسم صفقة نيكولو باريلا، متوسط ميدان إنتر ميلان، في سوق انتقالات الصيف المقبل، مستفيدًا من انفتاح سيموني إنزاجي على فض الشراكة مع الدولي الإيطالي مع نهاية الموسم الجاري.

ولفت التقرير إلى أن باريلا، صاحب الـ26 عامًا يرتبط بعقد مع النادي الإيطالي حتى صيف 2026، إلا أن ذلك لن يحول دون انتقال متوسط ميدان الأفاعي إلى آنفيلد، بعد وصول مفاوضات ليفربول مع إنتر إلى مراحل متقدمة، ساعدتها رغبة نيكولو في خوض مغامرة جديدة بعيدًا عن الكالتشيو.

وأكد التقرير على أن نيكولو يأتي على رأس أولويات يورجن كلوب لسد الثغرة الكبيرة التي عانى منها في الموسم الحالي، خاصة مع رحيل جيمس ميلنر وتراجع مردود هندرسون وفابينيو، وتتابع إصابات تييجو ألكانتارا، ضمن مخطط لإعادة تجديد الدماء في عروق الريدز.

وفتح إنتر ميلان المزاد على متوسط الميدان الإيطالي مقابل 61 مليون جنيه إسترليني، وعلى الرغم من حظوظ ليفربول الكبيرة في الظفر بالصفقة، إلا أن هناك تهديدات إنجليزية ربما تغير مسار نيكولو، خاصة تلك التي تأتي من جانب مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى