أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| كريستيانو رونالدو: الدوري السعودي ليس بالسهل.. وسيكون من أقوى 5 دوريات بالعالم في هذه الحالة

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، مشيرًا إلى أن سيكون من ضمن أقوى 5 دوريات في العالم.

وقاد كريستيانو رونالدو، فريقه، إلى فوز ثمين على نظيره الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ28 لبطولة دوري روشن للمحترفين.

وقال رونالدو في تصريحات عقب المباراة: «الدوري السعودي دوري قوي وليس بالسهل، ويحتاج إلى بعض اللاعبين وسيكون من ضمن أقوى 5 دوريات في العالم».

وأضاف نجم النصر: «سعيد بالفوز، والأجمل العودة بعد تأخرنا بهدفين أمام منافس مميز، وهو ما يؤكد قوة شخصية الفريق، ولدينا الكثير لنقدمه في المباريات المقبلة، ومازال الدوري في الملعب، وسننافس لآخر مباراة».

النصر يطار الاتحاد

وقلب فريق النصر الطاولة على رأس ضيفه الشباب، بعدما حوّل التأخر بثنائية صادمة إلى ريمونتادا درامية بالثلاثة، في ديربي الرياض المثير، ليُبقي الصراع قائمًا مع الاتحاد على اللقب حتى الرمق الأخير.

ورفع فريق النصر رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، بفارق 3 نقاط فقط خلف الاتحاد القابض على الصدارة، قبل جولتين من الختام، فيما بقيّ الشباب في المركز الثالث، بعدما تجمد رصيده عند 53 نقطة.

فيديو| بعد ريمونتادا الديربي.. سجود كريستيانو رونالدو يثير الجدل في دوري روشن!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى