أهم الأخبارالكرة المحليةتقارير ومقالاتدوري روشن السعودي

فيديو| بعد ريمونتادا الديربي.. سجود كريستيانو رونالدو يثير الجدل في دوري روشن!

سيطرت حالة من الجدل داخل الشارع الرياضي السعودي، بعد سجود أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فوق ميدان الأول بارك، احتفالًا بالتوقيع على هدف فوز النصر على جاره اللدود الشباب، ضمن منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين.

وقاد رونالدو فريق النصر لقلب الطاولة على رأس ضيفه الشباب، بعدما حوّل التأخر بثنائية صادمة إلى ريمونتادا درامية بالثلاثة، في ديربي الرياض المثير الذي جرى بينهما مساء الثلاثاء، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن للمحترفين، ليُبقي الصراع قائمًا مع الاتحاد على اللقب حتى الرمق الأخير.

اقرأ أيضًا:

بلد الوليد يُسقط «البطل برشلونة» بالثلاثة ويغادر مثلث الهبوط

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة سجود كريستيانو رونالدو عقب تسجيل الهدف الثالث لفريق النصر في مرمى الشباب، عند الدقيقة 59 من زمن الديربي، وسط حالة من الجدل حول الدافع وراء احتفال رونالدو بهذه الطريقة.

واعتبر البعض أن تصرف كريستيانو رونالدو على هذا النحو يأتي تأثرًا باحتفالات رفاقه في فريق النصر بالأهداف بالسجود شكرًا إلى الله، وهو ما يعكس تأثر الدون بالثقافة الإسلامية في المملكة العربية السعودية، بعد 5 أشهر من الانتقال إلى دوري روشن، في ميركاتو الشتاء الفائت.

وفي المقابل، قلل أخرون من الصخب الذي صاحب تصرف كريستيانو رونالدو في لحظة الاحتفال مع عناصر النصر بهدف الانتصار الثمين وتجاوز واحدة من العقبات الكؤود على طريق المنافسة على اللقب، معتبرين أن سجود النجم البرتغالي لا يعدو مجرد تقبيل لعشب ملعب الأول بارك.

وترجم كريستيانو رونالدو أفضلية النصر فوق الميدان، ليبصم على هدف الفوز القاتل عند الدقيقة 59، بعدما تسلم تمريرة لويس جوستافو، ليتوغل بثبات صوب مرمى الليوث قبل أن يسدد الكرة «R2» ذهبت مباشرة إلى الشباك، قبل أن يفاجئ الجميع بالسجود احتفالًا بالهدف الذي جدد أمل العالمي في المنافسة على اللقب.

ورفع فريق النصر رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، بفارق 3 نقاط فقط خلف الاتحاد القابض على الصدارة، قبل جولتين من الختام، فيما بقيّ الشباب في المركز الثالث، بعدما تجمد رصيده عند 53 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى