أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو وصور| مشاهد صادمة.. جماهير إسبانيول تفسد فرحة برشلونة بعد التتويج بالدوري الإسباني

أفسدت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي إسبانيول، فرحة نادي برشلونة بلقب الدوري الإسباني 2022/2023، وذلك بعد فوز البلوجرانا على إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر المسابقة.

ووثقت العدسات لحظة احتفال لاعبي برشلونة ببطولة الدوري الإسباني؛ حيث مضت ثواني قليلة حتى اقتحمت جماهير نادي إسبانيول أرضية الملعب، ليغادر أفراد نادي برشلونة سريعًا نحو غرفة تغيير الملابس.

فيديو| برشلونة يتوج بالدوري الإسباني للمرة الـ27 في تاريخه بعد الفوز برباعية على إسبانيول

وتدخل الأمن الخاص بالملعب والشرطة الإسبانية لاحتواء الموقف والمحافظة على حياة اللاعبين، بعد استهداف الجماهير اللاعبين بالكراسي وتكسير الكاميرات الموجودة في أرضية الملعب.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لقب بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022/2023، وذلك بعد الفوز على نظيره إسبانيول، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ34، لمسابقة «لا ليجا».

وارتفع رصيد نادي برشلونة إلى النقطة 85 في المركز الأول، ليتوج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ27 في تاريخه قبل نهايته بـ4 جولات، بينما جاء إسبانيول في المركز الـ19 برصيج 31 نقطة.

يشار أن برشلونة سبق له التتويج بالدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» 26 مرة، وهو ثان أكثر الأندية تتويجاً بالبطولة خلف ريال مدريد الذي توج 35 مرة.

اقتحام جماهير اسبانيول

اقتحام جماهير اسبانيول
اقتحام جماهير اسبانيول

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى