أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | مقابل 100 مليون يورو.. الهلال يستهدف نجم برشلونة

تستعد إدارة نادي الهلال، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ حيث ينتظر الزعيم مواجهات قوية خلال الفترة المقبلة أهمها بطولة كأس العالم للأندية 2025.

عاجل فيديو | الثلوج تُغطي ملعب «الأول بارك»

وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية، إن إدارة نادي الهلال تستهدف التعاقد مع البرازيلي رافينيا، نجم نادي برشلونة الإسباني مقابل 100 مليون يورو، لتعزيز صفوف الفريق الهجومية خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن إدارة نادي برشلونة متمسكة باللاعب البرازيلي الذي انضم إلى صفوف برشلونة في عام 2020 قادمًا من صفوف ليدز يونايتد الإنجليزي، لكن العرض المالي الضخم المقدم من الزعيم يجبر النادي الكتالوني على الموافقة على العرض وذلك في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها برشلونة.

رافينيا
رافينيا

وأشارت الصحفية الإسبانية، إلى أن نادي الهلال، قدم عرضًا مغريًا لإقناع البرازيلي صاحب الـ27 عامًا؛ حيث سيتحصل على راتبًا أعلى 3 مرات من راتبه مع برشلونة الذي يصل إلى 5.5 ملايين يورو.

وشارك رافينيا مع البارسا هذا الموسم في 28 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

رافينيا

ولفتت إلى أن نادي الهلال يضم في صفوفه البرازيلي نيمار الذي يواصل التعافي من إصابته، موضحة أن البرتغالي المخضرم خيسوس يقود الدفة الفنية للزعيم، مما يدفع اللاعب للموافقة على الانضمام إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى