أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«البقاء في منصبك أصبح جريمة».. رسالة شديدة اللهجة من عبدالعزيز المريسل لرئيس نادي النصر

وجه الناقد الرياضي المعروف عبدالعزيز المريسل، رسالة شديدة اللهجة إلى مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، وذلك بعد هزيمة الفريق المدوية، أمس الاثنين، أمام نظيره الوحدة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأعرب جمهور النصر، عن استغرابه من رسالة المريسل، إلى رئيس النصر، كونه أحد الداعمين لمجلس إدارة النصر الحالي، ولكن تراجع النتائج في الآونة الأخيرة، قد أثر على قناعات الناقد الرياضي المعروف بانتمائه لنادي النصر.

فيديو| «شيء يرفع الضغط».. أسطورة الفريق السابق غاضبًا: من يدير النصر!

«البقاء في منصبك أصبح جريمة»

وقال المريسل عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «الأستاذ مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر، بقاءك في منصبك أصبح جريمة في حق نفسك وحق النادي وجماهيره، أعلم أنك تتحمل أمور كثيرة لكن في النهاية أنت الرئيس وأنت في وجه المدفع، أرجوك للمصلحة العامة لا تخرج من الملعب إلا وأنت مستقيل، اكتب ذلك بلغة بعيدة عن التشنج فأنا في قمة هدوئي».

وتابع: «أسهل قاعدة في العالم تستغني عن عنصر لابد أن يكون العنصر البديل أفضل منه أو في كفاءته لكن نفس الخطأ الذي حدث سابقاً مع فيتوريا يتكرر الآن»، وذلك في إشارة لرحيل المدرب الفرنسي جارسيا، عن صفوف نادي النصر.

بكل الحب.. ارحلو!

وأضاف المريسل: «لن أتحدث بتفاصيل كثيرة و لن أبرر لنفسي و لا لأي احد القرار الصحيح الآن هو أن تقدم الإدارة مشكورة استقالتها من منصبها فقد قدمت كل ما لديها و تشكر على اجتهادها أصابت في أمور وأخطأت في أخرى لكن المحصلة النهائية تقول أنها لم توفق أرجوكم بكل حب وود ارحلوا».

الوحدة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

فجر فريق الوحدة الأول لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بمنافسه النصر خارج كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023، ليتأهل فرسان مكة إلى المباراة النهائية لأول مرة منذ 53 عاماً.

وفاز الوحدة على النصر، بنتيجة 1-0، في ختام منافسات دور نصف النهائي من أغلى الكؤوس، مساء الإثنين، على ملعب «الأول بارك» في الرياض.

ووقع المحترف الفرنسي جان دافيد بوغال على هدف الفوز والمباراة الوحيد لصالح الوحدة عند الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول.

بعدسة «كورة بريك».. جماهير النصر تنفجر غضبًا بعد الخروج المخيب من كأس خادم الحرمين الشريفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى